تعلمي كيف تعيشين حياة أجمل من نصائح النجمة ألفت عمر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كل منا له العديد من السلوكيات التي يمارسها في حياته من أجل أن يعيش حياة هادئة وجميلة من وجهة نظره، قد يرى البعض أن متعته تأتي في السفر أو التسوق أو القراءة، وغيرها من الأشياء التي تختلف من شخص لأخر، لكن عندما تحدثنا مع النجمة ألفت عمر، فتحت لنا قلبها وتحدثت عن الأشياء التي تتعامل بها في حياتها من أجل العيش في حياة سعيدة.

وهناك عدد من النصائح التي وجهتها النجمة ألفت عمر لكل من يريد أن يعيش حياة أجمل، ويتمتع بكل لحظة في حياته، وكشفت عن بعض الأشياء التي أصبحت من سلوكياتها الحياتية، كأسلوب حياة (لايف ستايل)، تعرفي علية في السطور القادمة.

نضوج الشخصية

أكدت النجمة ألفت عمر لـ(سوشيال بالعربي) أنها أصبحت تعيش حياة هادئة، ربما يكون ذلك بسبب النضوج الذي وصلت له، وقالت: كان هناك أشياء تزعجني كثيراً في وقت سابق، لكنها الآن أصبحت لا تأخذ حيز كبير من تفكيري، بل أصبحت شخصيتي أكثر هدوءً عما سبق، وأعتقد أن ذلك يأتي من النضوج في الشخصية.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

عدم أعطاء الأشياء أكبر من حجمها الطبيعي

تقول النجمة ألفت عمر: يجب ألا نعطي الأشياء أكبر من حجمها الطبيعي، فأنا الآن لا أبالغ في الحزن، كما أنني لا أبالغ في السعادة، كل شئ لدى له قدره، وأعلم جيداً أن حياتي لا يمكن أن تسير بشكل طبيعي في حالة المبالغة في أي شئ.

اقرأ أيضًا: لايف ستايل.. كيف تضع أهداف وتحققها بسهولة (للشباب والشابات)

القراءة والرياضة والسفر

تؤكد النجمة ألفت عمر أن لديها هويات لا غنى عنها، هي التي تجعلها تشعر بالسعادة، وتقول: لدى هوايات أمارسها بشكل دائم، ربما ليس بانتظام نظراً لمشاغل الحياة، لكنها مهمة في حياتي، بل أعتبرها أسلوب حياة لي، وهي القراءة والرياضة والسفر، وأشعر من خلالهم بالراحة النفسية والسعادة والحياة الجميلة.

مشاهدة الأفلام وسماع الموسيقى

تقول ألفت عمر: أعشق مشاهدة الأفلام السينمائية، ومتابعة جيدة لكل الأعمال الجديدة التي تطرح بدور العرض السينمائي، ربما لم أكن مهتمة بمشاهدة التلفزيون بنفس القدر، كما أنني أحب سماع الموسيقى، وخصوصاً نجوم زمن الفن الجميل.

التسوق

كذلك تحرص النجمة ألفت عمر على التسوق بنفسها، وتقول: التسوق وشراء الملابس والاهتمام بالموضة والأزياء من الأشياء المميزة لدى، وتجعلني أشعر بالسعادة، لذا أحرص عليها طوال الوقت.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More