اكسسوارات ناعمة من ستيفاني صليبا مستوحاه من المرأة الفرنسية

لدى المرأة الفرنسية مقايس خاصة للجمال والأناقة تعتمد على البساطة والنعومة التي تمنحها المزيد من السحر والجاذبية، وتجعلها مختلفة عمن حولها من النساء والشابات، ولهذا تعد فرنسا منبع للموضة والأزياء.

ومن المتابع لأزياء واكسسوارات النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا، سيجد في خزانتها الخاصة وأسلوبها الكثير من المرأة الفرنسية التي تستوحي منها أناقتها وبالتحديد من خلال عالم الاكسسوارات التي تعتمد فيها على البساطة والنعومة والأناقة الشديدة، ومن خلال ما يلي نستعرض أبرز إطلالات ستيفاني صليبا باكسسوارت تضج بالجمال والنعومة مستوحاه من المرأة الفرنسية، والتي يمكنك أن تستلهمي منها اكسسوارتك لتكتمل إطلالتك وأناقتك.

تألقي باكسسوارت ستيفاني صليبا المستوحاه من المرأة الفرنسية

الأقراط الناعمة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تنوعت اختيارات ستيفاني صليبا، من خلال الأقراط المختلفة فمنها المنسدلة والصغيرة، والتي اعتمدت في أغلبها على الأقراط الذهبية وأيضاً المزينة بالأحجار الكريمة الملونة، إلى جانب صيحة الأقراط فردة وفردة بتصاميم ناعمة وبسيطة للغاية.

الخواتم والأساور

اعتمدت ستيفاني صليبا، صيحة الخواتم والأساور المتعددة، بتصاميم مستوحاه من الطبيعة والمزينة بالورود، التي منحتها المزيد من النعومة والبساطة الشديدة، وبدت موفقة في اختياراتها، فيمكنك أن تستلهمي اكسسوارتك منها لطلة ساحرة تشع بالجمال والأنوثة.

اقرئي أيضًا : اكسسوارات أساسية وأنيقة في خزانة شمس الكويتية

السلاسل والأعقاد

لم تقتصر اختيارات ستيفاني صليبا، على صيحة بعينها من السلاسل أو الأعقاد، ولكن حرصت دائماً على ألا تخرج عن حدود البساطة والأناقة، مثل السلاسل المتعددة، والأعقاد الماسية، وشوكر الرقبة، بدا واضحاً عشق ستيفاني للتصاميم المزينة بالورود الناعمة والمستوحاه من الطبيعة وجمالها.

اكسسوارات الشعر

تعد اكسسوارات الشعر من القطع الرئيسية في خزانة اكسسوارات ستيفاني، والتي تعتمدها مع تسريحات بسيطة، وتتميز هذه الاكسسوارات بالخروج عن التقليدي، ما بين مشابك الشعر المعدنية، والطوق والبنس المزين بالورود، تلك التصميم المسيطر على أغلب اكسسواراتها، إضافة إلى القطع الماسية الأنيقة، والمستوحاه من المرأة الفرنسية وأناقتها المعهودة.

القبعات

تشتهر الفرنسيات، بعشهم الشديد للقبعات، والتصاميم الناعمة والبسيطة منها، وهي ما اعتمدت عليه ستيفاني في كثير من إطلالتها، ومن القبعات المزينة بالشيفون والدانتيل والتي منحتها المزيد من السحر والجمال لإطلالة كلاسيكية ناعمة مستوحاه من الفرنسيات، وقد اعتمدت على اللون الأسود في أغلب القطع التي اختارتها، والتي أعادتها إلى فترة الخمسينيات والستينيات.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More