إطلالات جريئة تشع بالأنوثة والجمال من سارة فرح

لدى كل امرأة مقاوماتها الخاصة للجمال، وذوقها الذي يميزها عن غيرها من النساء والشابات، ويجعلها في منطقة مختلفة، خاصة إذا كانت تعرف جيداً كيف تنتقي ما يليق بها، وتبتعد عن القطع التي لا تناسبها حتى لو كانت موضة.

وهو ما يميز النجمة السورية الشابة فرح يوسف، التي تمزج بين إطلالتها بالأسلوب العصري والشبابي، الذي لا يخلو من الجرأة في كثير من الأحيان، مع اختيار الأزياء التي تتماشى مع شكل جسمها، وتبرز إطلالتها بجمال لا ينتهي وأنوثة طاغية، وتبدو خزانة ملابس سارة فرح متنوعة للغاية، تضم العديد من الموديلات والصيحات التي تناسبها في المقام الأول لتحقق رغبتها في إطلالة أنيقة عصرية، ويمكنك أن تلقي نظرة في خزانة سارة فرح لتستلهمي منها إطلالتك العصرية، وما يناسبك ويناسب ذوقك الخاص.

أزياء سارة فرح بلمسات عصرية أنيقة.. استوحي منها ما يناسبك

إطلالة الأميرات

تألقت النجمة الشابة سارة فرح بأزياء مختلفة من الفساتين، كان أبرزها الموديلات التي اعتمدت على تنورة واسعة ومحددة من الخصر، والتى بدت من خلالها بإطلالة الأميرات، بلمسات جمالية ساحرة من تطريزات الورود، وأخرى مرصعة بالفصوص مع طبقات الشيفون والدانتيل، لإطلالة فخمة في المناسبات.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

إطلالات مثيرة وجريئة

لفتت سارة فرح الأنظار إليها كثيراً بإطلالتها التي اعتمدت فيها على الأسلوب الشبابي العصري، مع اللمسات الجريئة، والتي بدت من خلالها مثيرة وجذابة، من خلال قطع الأزياء المختلفة، ومنها الفساتين القصيرة المكشوفة من الصدر، والتي تأخذ شكل الجسم، لتبدو بإطلالة جريئة وأنثوية.

شاهدي أيضًا: أزياء المشاهير.. استوحي إطلالتك في السهرة بالفضي على طريقة النجمات

إطلالات ساحرة

جمعت سارة فرح في كثير من إطلالاتها ما بين الكلاسيكية والعصرية، لتقدم مزيج مختلف من أزيائها التي تعبر عنها وعن شخصيتها المتجددة والمحبة للجمال، وذلك من خلال بعض الأزياء من الفساتين، والتي نسقتها مع أحذية كلاسيكية من الكعب العالي.

إطلالات عصرية وشبابية

اعتمدت سارة فرح على العديد من الأزياء الرائجة في عالم الموضة منها الجمبسوت، تلك القطعة العصرية، إلى جانب الحذاء الرياضي الذي نسقته مع الفساتين لإطلالة شبابية عصرية أنيقة، تتلائم مع الموضة الحديثة لعالم أزياء الشابات، يمكنك أن تستلهمي منها ما يناسبك عزيزتي لإطلالة عصرية تعبر عن ذوقك الخاص.

شاهد واستمع لفيديو كليب سارة فرح – في أغنية تاري الهوى

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More