بعد الانفصال… 5 حيل فعالة لإعادة علاقتك بخطيبك

لا تخلو العلاقات العاطفية من الشد والجذب، بين الطرفين، والتي قد تتسبب بعض المشاكل والضغوط اليومية في التأثير عليها، مما يؤدي إلى الانفصال في لحظة غضب لينتهي كل شئ.

ولكن الانفصال أحياناً لا يكون معناه انتهاء الحب والود بين الطرفين، الذي يمكن أن يعود مجدداً مع الوقت، وإذا كنتي ترغبين بالفعل في عودة العلاقة بينك وبين خطيبك مجدداً، خاصة إذا كان لم ينتهي الحب بينكما، فنقدم لكي بعض الحيل والنصائح التي تساعدة على إعادة المياه إلى مجاريها بينك وبين شريك حياتك لحياة أكثر سعادة، وأقوى بعد الانفصال، وإليكي هذه الحيل.

نصائح اتبعيها إذا كنتي ترغبين في عودة علاقتك بخطيبك بعد الانفصال

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

حافظي على الود مع أهله

أهل خطيبك هم أقرب الناس إليه والمؤثرين فيه، لذلك احرصي على عدم قطع الود بينك وبين أهله، فإذا كنتي حقاً ترينه الرجل الذي تريدين الزواج منه والمناسب لكي، ومتأكدة تماماً من حبك له، لا تغلقي جميع الأبواب بعد الانفصال، فقد يكون هناك باب يمكن من خلاله العودة بعد أن تهدأ النفوس.

الرسائل في المناسبات

أخبريه بطريقة غير مباشرة أن وجود مشاكل بينكما وانفصالكما عاطفياً، ليس معناه إنهاء العلاقة الطيبة بينكما، يمكنك أن تقومي بإرسال بعض الرسائل النصية له في المناسبات المهمة له، كعيد ميلاده، أو ترقية أو أي شئ، وسيجعله يقوم معكي بنفس الأمر، وسيكون ذلك بداية لعودة الحوار ببينكما.

اقرئي أيضًا: الخرس الزوجي والانفصال الروحي قضايا أسرية شائكة (أسبابها وحلولها)

تحدثي عنه بكلام طيب

احرصي دائماً على الحديث عنه بشكل طيب عند ذكر اسمه، بين أشخاص مشتركين بينكما، حيث سيصل كلامك له، ومن الممكن أن يكون ذلك سبباً في عودة المياه لمجاريها.

اهتمي بنفسك كثيراً

أعلمي جيداً أن ثقتك بنفسك هي ما تحدد صورتك في عيون الأخرين، وفي داخل نفسك، لذلك اهتمي بنفسك كثيراً بمظهرك، وأناقتك وعملك، سيزيد ذلك من الشعور بالثقة بنفسك، ويجعل الأمور الصغيرة التي كانت تغضبك ليس لها تأثير، وسينعكس ذلك على علاقتك بخطيبك السابق.

تجنبي اللوم

عند أي فرصة للحديث بينكما والصلح، تجنبي لومه كثيراً، والحديث في مشاكل سابقة، ومن الممكن فقط الخوض فيها لحلها، وبشكل لطيف، دون توجيه اللوم له حتى لا ينفر منك.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More