المذيع السعودي عمر النشوان يعلن اعتزاله الإعلام نهائيًا

أثار قرار المذيع السعودي عمر النشوان، عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي،اعتزاله الإعلام نهائيًا، جدلًا واسعًا بين متابعيه وتصدر مؤشر البحث عقب تغريدته.

وقال عمر النشوان عبر حسابه الخاص على موقع (تويتر).. (أنا عمر بن علي بن عبد العزيز النشوان أعلن اعتزالي الإعلام نهائيًا.. ولعن الله كل من ادعى أنه صديق وهو نعيق.. لم أنسق لكي أكون ترندًا أو حدثًا مدفوعًا ولكن هذه الأيام المريرة كفيلة بمعرفة الصديق من الأخ ويؤسفني أنني لم أجد لا صديقًا ولا أخًا).

وهو ماأثار درود فعل عديدة من متابعيه عبر صفحات التواصل الاجتماعي، حيث طالبه البعض بالإفصاح عن الأسباب التي دعته لاتخاذ هذا القرار المفاجئ.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يشار إلى أن المذيع السعودي بدأ عمله عام 2007في قناة الاقتصاد الفضائية حيث عمل مراسلًا تلفزيونيًا وصحفيًا في صحيفة الاقتصادية ثم عمل في شبكة قنوات التعليم العالي لينتقل بعدها إلى قناة (إم بي سي) وانضم بعدها إلى قناة (العربية) كمقدم لنشرات الأخبار وليعود بعدها إلى قناة (الإخبارية) وليختفي بعدها عن الظهور الإعلامي ويظهر بهذه التغريدة المفاجئة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More