أعرفي السبب الوحيد وراء رشاقة ونحافة إيمي سالم

خدعوك فقالوا، أن الرشاقة والجسم المثالي والقوام الممشوق يمكن أن يتحقق فقط عبر أنظمة غذائية مختلفة دون ممارسة الرياضة والتمارين المختلفة التي من شأنها تحمل على شد الجسم وتنسيقه.

فتلعب الرياضة دوراً مهماً للحفاظ على الرشاقة الدائم، حيث يمكن أن تحقق لكي الأنظمة الغذائية نتائج وقتية، إلا أن استمرار الوزن المثالي والرشاقة لا يمكن تحقيقه دون رياضة، وربما هذا ما جعل النجمة إيمي سالم لا تتخلى عن الرياضة التي تضعها على قائمة أولوياتها وعاداتها اليومية، لتبدو دائماً بقوام ممشوق وجسم رشيق ونحيف، وإليكي أهم فوائد الرياضة للنحافة من إيمي سالم.

الرياضة وعلاقتها بالرشاقة من إيمي سالم

النشاط الحركي

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

ترى أن النشاط الحركي في حد ذاته هو قادراً على إنقاص الوزن، وذلك عن طريق حرق المزيد من السعرات الحرارية، خاصة أن من الأسباب التي تؤدي إلى زيادة الوزن هي الجلوس لفترات طويلة دون حركة.

الرياضة عادة صحية

تعتبر أن الرياضة بمثابة حائط السد ومقوي للمناعة من الأمراض، حيث تساهم الرياضة في تقليل العديد من المشاكل الصحية، وهو ما تؤكده مقولة العقل السليم في الجسم السليم، وغيرها من المقولات التي تؤكد أهمية الرياضة للجسم كعادة صحية.

الرياضة في مقدمة أولوياتها

تؤكد أنها تحرص على ممارسة الرياضة يومياً سواء من خلال الذهاب إلى صالة الجيم أو المنزل، وبالتحديد في الصباح الباكر، حيث تزيد معدلات الحرق، مما يساعد على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، مشيرة إلى أنها تضع الرياضة في مقدمة أولوياتها.

الركض

التي تساهم بشكل كبير في إنقاص الوزن، والتخلص من الدهون المتراكمة وتقوية عضلات الجسم.

وسيلة للجمال

ترى إيمي سالم أيضاً أن الرياضة ليس فقط وسيلة للحفاظ على الرشاقة والصحة، ولكن أيضاً للحفاظ على الجمال وصحة البشرة والشباب الدائم، لذلك تعتبر الرياضة نمط حياة لا يمكن الاستغناء عنه، لما يحققه من فوائد عديدة، مشيرة إلا أنها أحياناً تلجأ إلى أنظمة الدايت، لكنها في النهاية تجد سر الرشاقة والجمال في الرياضة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More