نصائح لتربية البنات من النجم أحمد زاهر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

ويعد النجم أحمد زاهر، من النجوم الذين تربطه علاقة مميزة ومنسجمة مع بناته الأربعة، والتي يعتمد فيها على بعض الأسس والقواعد التي سنتطرق إليها من خلال السطور التالية، والتي يمكنها أن تكون دليلك عزيزي الأب.

قواعد تربية البنات من دليل النجم أحمد زاهر

 

الصداقة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

لا شك أن صداقة الأباء للأبناء هي طوق النجاة لهم في المستقبل، وبالتحديد الفتيات، ولهذا يركز النجم الخلوق أحمد زاهر على الصداقة مع بناته بأعمارهن المختلفة، وبالتحديد لمن هن في سن المراهقة، وهو ما يؤكده زاهر دائماً عن كونه صديق مقرب لبناته.

التقدير والتشجيع

يحرص النجم أحمد زاهر على دعم بناته دائماً وتشجيعهن، وهو الأمر الذي يعتبره مهماً لهمن لتحقيق النجاح سواء في الدراسة أو الحياة، فعلى سبيل المثال كان يساند طفلتيه ملك وليلى في الصغر من خلال مجال التمثيل اللتان حققان فيه نجاحاً كبيراً، ولكنه فضل ابتعادهن بعد ذلك للتركيز في الدراسة.

منح مشاعر الحب

يؤكد خبراء العلاقات الأسرية والتربية أهمية أن يشعر الأبناء بالحب وأنهم مقبولين من أبائهم، وأن يعبرون لهم عن مشاعر الحب هذه بالكلمات والفعل، وهو الأمر الذي يخلق منهم أشخاص إيجابيين، وهو ما يتبعه أحمد زاهر مع بناته، حيث يقوم بنشر صور تجمعه ببناته في لقطات يغمرهن فيا بالحب، إلى جانب تعبيره الدائم لهن عن حبه لهم، ودائماً ما يؤكد أنهن أغلى ما لدية في الحياة، وأن وجودهن هو سر سعادته ومتعته في الدنيا.

مشاركته في رعاية أطفاله

يحرص أحمد زاهر على أن يشارك زوجته في رعايتها لبناته الأربعة، بكل تفاصيلهن الخاصة، سواء من الدراسة وحتى الأكل والملبس، وهو الأمر الذي يقوي الروابط الأسرية بينهم جميعاً، ويزيد من صلابة العلاقة بينه وبين بناته.

النصيحة والدعم

يرفض أحمد زاهر سياسة الاجبار، ويؤمن بدوره كأب في تقديم النصيحة والدعم لبناته دون اجبارهن على شئ، حيث يعود ذلك بالسلب، لذلك يفضل لغة الحوار والتفاهم مع بناته التي تبدو واضحة في طريقة التعامل معهن.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More