زوج في دعوى الطلاق: تنفق أموالًا طائلة على المكياج وتهملني!

المرأة بطبيعتها تحب أن ترى نفسها جميلة وتنفق الكثير على مستحضرات التجميل، وتتابع الموضة وتتطوراتها ، لكن حينما يتحول هذا إلى (هوس) يدفعها لأن تهمل زوجها ، قد تدمر حياتها بنفسها .

وفي واقعة غريبة، أقام زوج مصري دعوى طلاق للضرر ضد زوجته بإحدى محاكم الأسرة في القاهرة ، موضحًا (مراتي تنفق أموالًا طائلة علي مستحضرات التجميل اعترضت على أسلوبها فاتهمتنى بالبخل سبعه أشهر فقط عمر زواجى منها حولتنى إلى كم مهمل فى البيت).

وأضاف الزوج، تعرفت على زوجتى من خلال قريبة لنا لاحظت أنها فتاة جميله ومتدينه أعجبت بها وقررت الارتباط بها تقدمت إليها ووافق أهلها على خاصه وان لدى عملى الخاص والذى سيوفر الحياة الكريمه لابنتهم.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وتابع ، بعد شهور قليله تم الزفاف عشت مع زوجتى أجمل أيام حياتى، ولكن بعد أقل من شهر فوجئت بزوجتى تطالبنى بشراء مستحضرات تجميل وعطور وملابس باهظه الثمن ، رويدا رويدا بدأت في إهمالى تمامًا وأصبح اهتمامها بنفسها فقط ومتابعهة أحدث تطورات الموضة، اشتكيت إلى أسرتها لكنهم عجزوا عن إفهامها واجباتها وحقوقى عليها، حتى شعرت بالممل وقررت الانفصال خاصة بعدما اتهمتني بالبخل.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More