بعد إساءتها.. دعوى عاجلة لمنع دخول (ميريام فارس) مصر والفنانة تعتذر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

على خلفية تصريحات الفنانة اللبنانية ميريام فارس بالمغرب عن أنها أصبحت (ثقيلة) على مصر وأن أجرها المادي كبير على مصر، ما أثار غضب المصريين ضدها واعتبروه مسيئًا، قرر المحامي المصري، سمير صبري، رفع دعوى (مستعجلة) لمنع المغنية اللبنانية ميريام فارس من دخول مصر.

وجاء في الدعوى (زيادة أجر مريام فارس ليس مبررًا لتقول إنها صارت ثقيلة على مصر… الفترة الأخيرة شهدت مشاركة العشرات من نجوم الغناء العالميين في حفلات مصرية وأغلبهم تقاضوا أضعاف ما تتقاضاه ميريام)

وأضافت الدعوى (أجر (الموسيقار العالمي) ياني في حفلتي الأهرامات تخطى المليون دولار، ومعظم نجوم الصف الأول في لبنان أقاموا حفلات في مصر مثل إليسا ونانسي وراغب علامة وحتى العظيمة ماجدة الرومي وقائمة طويلة، والكل يعلم أنهم يتقاضون أجورًا كبيرة تفوق ميريام بكثير).

من جهتها نشرت ميريام فارس بيانًا توضيحيًا، اعتذرت فيه للشعب المصري عما بدر منها، مؤكدة أن تعبيرها خانها، وأنها لا تريد أن يزايد أحد على حبها لمصر.

وجاء في البيان( أتوجه بكلامي للشعب المصري الحبيب، على هامش المؤتمر الصحافي الذي أجريته البارحة بتاريخ 22-6-2019 ضمن فعاليات مهرجان موازين وعلى هامش السؤال الذي طرح عليّ وهو (لماذا قلَت حفلاتك اليوم في مصر علمًا أنك كنت في بداياتك تقيمين حفلين لثلاثة في الأسبوع؟ كان جوابي واضحًا، أن مع مرور الوقت كبرت وتطورت فنيًا وأصبحت متطلباتي أكبر وصارت شوي تقيلة على مصر بما معنى كبرت متطلباتي على المتعهدين المصريين الذين كنت أتعامل معهم في بداياتي).

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وتابع البيان (أعيد وأكرر قلتُ (صارت) يعني (أصبحَت) وليس (صِرتُ) يعني (أصبحتُ) والفرق شاسع، وأكملت كلامي قائلة ( لهذا السبب قلّت حفلاتي في مصر أي ، لم أعد أحيي حفلتين أو ثلاثا في الأسبوع، وهذا منطقي جدًا حالي كحال جميع النجوم العرب الذين يحيون حفلتين أو ثلاثة في السنة وليس في الأسبوع الواحد في بلدنا الثاني مصر. أنا لم أتعال على زملائي الفنانين كما حاول البعض تحريف كلامي والاصطياد في الماء العكر، ولم أتعال على الشعب المصري أنا التي وفي كل مقابلاتي الصحفية أقول وأعيد أنني انطلقت من لبنان ولكن نجوميتي منحتني إياها مصر).

يشار إلى أن تصريح اللبنانية مريام، عن أنها أصبحت (ثقيلة) على مصر، وأنّ أجرها المادي كبير على التعاقد معها للغناء في مصر، أثار ردود أفعال كبيرة بمصر وعلى مواقع التواصل، وهجومًا حادًا ضدها، ليذهب البعض إلى أن مصر كان لها فضل كبير عليها، كما سخر آخر قائلًا(يعني الهضبة بجلالة قدره كل يوم حفلات ومش هنعرف نجيبك إنت).

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More