استعيني بالحقائب الضخمة على طريقة دوللي عياش

حقائب اليد النسائية من القطع المهمة لدى أي أمرأة، فبعيداً عن كونها قطعة أنيقة مميزة تكمل إطلالتها، وتضفي مظهراً جمالياً، إلا أنها قطعة أساسية لكونها تعتمد عليها لضم أغراضها الخاصة البسيطة بها.

وتعد الحقائب الصغيرة، واحدة من النوعيات التي وجدت إقبالاً وانتشاراً واسعاً لدى الشابات بسبب صغر حجمها وأناقتها، والتي بدأت أغلبيتهن في الاعتماد عليها، ولكن كان للمذيعة دوللي عياش رأى أخر، حيث وضعت الحقائب الضخمة كبيرة الحجم في مقدمة اختياراتها، والمعروف أنها موضة كل العصور، وقد منحت هذه القطعة أناقة وجمالاً مختلف لإطلالات دوللي المختلفة سواء في السهرات أو في الأوقات العادية، لتنسقها مع جميع ملابسها بمهارة شديدة، وإليكي أبرز إطلالات دوللي عياش اليومية بالحقائب الضخمة، وطرق تنسيقها.

إطلالات أنيقة من دوللي عياش بالحقائب الضخمة

ألوان مميزة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تنوعت حقائب دوللي عياش الضخمة ما بين عدة ألوان مميزة وزاهية، كانت بمثابة نقطة تحسب لها، حيث أضفت هذه الألوان شكلاً مختلف لإطلالتها، ولم تعتمد فقط على الألوان الداكنة المعروفة كالأسود، بينما تنوعت ألوان حقائبها ما بين الأخضر والوردي والأحمر والأزرق، والتي جاءت ملائمة تماماً لملابسها.

تصاميم أنيقة

اعتمدت دوللي عياش تصاميم مختلفة من الحقائب، فقد خلت بعضها من التفاصيل، وجاءت البعض الأخر بلمسات تجميلية كالطبعات أو بعض الاكسسوارات التي زين بها هذه القطع، إلى جانب أشكال الحقائب المختلفة، منها الدائرية والمربعة والمستطيلة، ونسقت أغلب هذه الحقائب مع صنادل من الكعب العالي لإطلالتها اليومية، سواء في المساء أو الصباح.

إطلالات كاجوال

اختارت دوللي عياش، حقائب اليد الضخمة مع إطلالات مختلفة، ومنها الإطلالات الكاجوال التي فضلت فيها الأحذية المسطحة تلك الصيحة الجديدة، والتي تتماشى أيضاً مع طولها، حيث تتمتع دوللي بالقوام الطويل، واختارت حقائب اليد بألوان معاكسة لتلك الأحذية مع التيشيرت والبنطلون، لإطلالة أنيقة ومميزة.

إطلالات رياضية

نسقت دوللي عياش حقائبها الضخمة مع إطلالتها الرياضية والتي اعتمدت عليها لتمنحها المزيد من الأناقة بألوانها الزاهية مع الحذاء الرياضي الأبيض ونجحت في أن تخلق حالة من التجانس بينهما، لتضفي مظهراً رائعاً على إطلالتها الرياضية، التي بدت من خلالها موفقة ورائعة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More