أفكار عصرية وناعمة لتصميم غرف نوم البنات

يختلف الأمر كثيراً، عندما تفكرين في تصميم غرفة نوم لطفلتك البنت عن غرفة نوم الولد، حيث تختلف طبيعة كل منهما عن الأخر، والتي تسعين لتصميم يخاطب شخصية كل منهما، وهو ما يجعل الأمر ليس سهلاً على الإطلاق، بداية من الألوان وحتى الديكورات والمفروشات التي تعكس شخصية وصفات الأولاد والبنات.

وقد ظهرت مئات التصميمات التي يمكنك أن تعتمدي عليها، والتي ابتكرها مصممي الديكور من أجل ابنتك، حيث تعد هذه الغرفة بمثابة العالم الخاص بها، لذا كوني حريصة على أن تكون غرفة مميزة تخاطب طبيعتها الناعمة، ومن خلال ما يلي نستعرض أبرز الأفكار لغرف نوم البنات لتستوحي منها تصميم غرفة ابنتك.

أفكار عصرية لغرف نوم البنات

غرفة نوم من الوردي

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

لا يزال اللون الوردي هو اللون الأقرب والمفضل لكثير من الفتيات، والذي يغازل طبيعتهن الناعمة والوردية، لذلك إذا كنتي في حيرة شديدة من اختيار لون غرفة طفلتك، فلا تترددي في اختيار اللون الوردي، من خلال لون طلاء الغرفة مع غرفة نوم كلاسيكية من نفس اللون، وتنسيقه مع لمسات بسيطة من الأزرق السماوي، وينصح باختيار الدرجة الفاتحة إذا كانت الغرفة صغيرة، حيث سيمنحها ذلك الوسع.

من وحي الكارتون

يمكنك أن تستوحي تصميم غرفة طفلتك من الكارتون المحبب لها، وهو الأمر الذي اعتمد عليه مصممي الديكورات، ولا شك أن هذا سيجعل طفلتك في حالة من السعادة والبهجة، على سبيل المثال غرفة مستوحاه من غرف نوم بنات من وحي كارتون  Frozen، والذي يعتمد على الأبيض والرمادي والازرق.

ألوان نابضة بالحيوية

اجعلي غرفة نوم طفلتك أشبه باللوحة الفنية التي تعتمد على مزيج من الألوان النابضة بالحيوية، والأثاث ذات التفاصيل الناعمة، كالاعتماد على اللون الفوشيا من خلال الكراسي ذات التصميم الأنيق، مع مكتبة صغيرة تزين الحائط على شكل دوائر من اللون الأبيض، والألوان التي تزين السجاد والمفروشات لتبدو الغرفة أشبه باللوحة الفنية.

المساحات الصغيرة

لم تعد المساحات الصغيرة عائق، لتنفيذ تصميم مبتكر لا يخلو من الإبداع، بل على العكس أصبح بوابة لتنفيذ ديكور مختلف من ألعاب طفلتك، فيمكنك تصميم غرفة مستوحى من قصة السندريلا، مثل سرير من عربة السندريلا يبدو كلعبة مميزة ومع تنسيقه مع بعض القطع الصغيرة مثل كرسي من النقوشات والألوان الفاتحة التي تعكس الإضاءة التي تزيد من مساحة الغرفة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More