أزمة مها الفريان ونهى نبيل تتصدر التريند.. ومطالبات بمقاطعة الأخيرة!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تفاقمت الأزمة بين رائدة الأعمال السعودية مها الفريان والفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، وتصدر هاشتاج (متضامنون مع مها الفريان) الترند الأول في المملكة، حيث أعلن العديد من السعوديين تضامنهم مع الفريان ، مُطالبين بمقاطعة نهى نبيل .

وفي التفاصيل، ظهرت مها الفريان، في مقطع فيديو عبر سناب شات، وهي تبكي بحرقة متهمة، إحدى مشاهير السناب، بتدمير مشروعها، والكذب على المتابعين، مشيرة إلى أن منتجاتها قد تأثّرت بسبب ظهور تلك المشهورة، وهي (نهى نبيل) في مقطع من 20 ثانية، تقلّل فيه من جودة المنتج، وهي التي ظهرت قبل ذلك تمدح وتشيد بالمنتج نفسه، وأن ذلك جاء من تجربتها له.

لتقوم الفريان بتوكيل أحد المحامين، برفع قضية ضد نهى نبيل، بسبب ما أسمته (اختلاس)، وأنها لم تلتزم بالعقد المبرم بينهما، حيث اتفق الطّرفان على أنْ يكون الإعلان في وقت محدّد، ولكن نهى تأخّرت في الإعلان، ما استدعى الطّرف الأول بفسخ العقد، والمطالبة باسترداد مبلغ الإعلان (50) ألف ريال سعودي، ما دفع الفاشنيستا للظهور في مقطع سناب لتقلل من المنتج، وتنصح بعدم شرائه.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وأكدت الفريان، على ثقتها في عدالة القضاء الكويتي، وبأنها ستأخذ حقها.

على الجانب الآخر نفى المحامي بدر باقر، رفع أي قضية ضد موكلته، نهى نبيل.، مؤكدا مقاضاة مروجي الشائعات وأصحاب الحملة الكيدية ، على حد قوله.

                                   

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More