كرة القدم كلمة السر في لياقة عابد فهد البدنية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

لعبة كرة القدم من الألعاب التي يعشقها أغلب الرجال، ويجدون متعة كبيرة في مشاهدة المباريات والأندية التي يشجعونها وينتموا إليها، ولا مانع من ممارستها كهواية مع بعض الأصدقاء.

ولكن تعد هذه اللعبة بمثابة كلمة السر في حياة العديد من الأشخاص العاديين، والمشاهير أيضاً من نجوم التمثيل والفن، ومنهم النجم السوري عابد فهد، التي تحتل هذه اللعبة مكانة كبيرة في حياته، بعد التمثيل، والتي وقع في غرامها لدرجة جعلته يحرص على ممارستها بشكل دائم، لتكون وسيلته الخاصة للياقة البدنية والحفاظ على وزنه، بل قام بتوريث عشقه لهذه اللعبة لابنه الصغير تيم، الذي يتلقي تدريبات خاصة لهذه اللعبة، ومن خلال ما يلي نستعرض أهم فوائد لعبة كرة القدم، وكيف نجح عابد فهد في أن تكون هذه اللعبة بوابته للحفاظ على وزنه ولياقته.

لهذه الأسباب تعد كرة القدم لعبة اللياقة والرشاقة لدى عابد فهد

هواية مفيدة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

بالطبع، الدافع الأول لممارسة عابد فهد لهذه الرياضة هو عشقه الشديد لها كلعبة، ليس كمتفرج، ولكن هاوي لها مما يجعله يحرص على ممارستها بشكل دائم وسط فريق من الأصدقاء بأحد الأندية حتى في أثناء انشغاله بالتصوير.

نشاط بدني وذهني

يرى عابد فهد أن ممارسة هذه اللعبة أثناء تصوير أعماله الفنية، تساعده على التخلص من التوتر وضغوط التصوير، وتمنحه النشاط الذهني والبدني والروحي أيضاً، مما تجعله في نفسية وجسدية أفضل تساعد على أداء مهامه وأعماله بنجاح.

شد وتقوية العضلات

أكد عابد فهد أن من أهم ما تفعله هذه الرياضة هي تقوية العضلات وجعل الجسم مشدوداً، مع حرق السعرات الحرارية، وبالتالي التخلص من أي دهون متراكمة، والحفاظ على الوزن، وبالتالي تعد وسيلة جيدة للحفاظ على الرشاقة وليونة الجسم.

يرى عابد فهد أن من أسعد الأوقات التي يقضيها حضوره تدريبات ابنه تيم للعبة كرة القدم الذي يشجعه عليها منذ الصغر، لكونها تعمل على تطوير الشخصية بشكل سليم، وتنمي علاقة الأشخاص بمن حولهم، وتحسين الحالة الصحية، إلى جانب اللياقة البدنية وشد عضلات الجسم، لهذا تعد هذه الرياضة هي كلمة السر لديه في الحفاظ على الوزن واللياقة.

اقرأ أيضًا: 8 أشياء يحرص على ممارستها خالد سليم في حياته.. تعرف عليها

فوائد كرة القدم للجسم والصحة

1 ـ خفض نسبة الدهون في الجسم، والتخلص من الوزن الزائد ودهون منطقة البطن.

2 ـ زيادة قوة العظام والحفاظ على اللياقة البدنية، وبناء المزيد من كتلة العضلات.

3 ـ زيادة القدرة على التنفس، وتحسين صحة القلب وخفض ضغط الدم.

4 ـ زيادة الثقة بالنفس وتنمية الروح الجماعية والمشاركة، وزيادة القدرة المعرفية.

بالفيديو تحدي ضربات الجزاء بين عابد فهد وزوجته زينة يازجي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More