داعية سعودي: عرسان يتم نقلهم في ليلة زفافهم جثث هامدة بسبب العين!

من المعروف أن حفلات الزفاف لا تخلو من مظاهر البزخ ، ما قد يكون سببًا في العين ، وفي هذا حذر الدكتور إبراهيم بوبشيت، مدير مركز زاد الحكمة للاستشارات بالأحساء، من خلال برنامج (المستشار الأسري) بقناة المجد، من نظرات الاستشراف والتعليق عليها في المناسبات التي يطلقها بعض الناس وقد تؤذي الآخرين، مضيفًا، أُصيب بسببها عشرات الرجال بالبرص.

وشدد بوبشيب على ضرورة الوقاية من الإصابة بالعين والحسد في تلك المناسبات بالتحصن بذكر الله وطاعته والحفاظ على أذكار الصباح والمساء (احفظ الله يحفظك).
وتابع الداعية السعودي، خلال حديثه عن كيفية التوقي من العين والحسد في مناسبات الزواج (جاءتني حالات للرقية لعرسان في ليالي زواجاتهم وتم نقلهم من قاعات الفرح أجساد هامدة بسبب العين والحسد!!
مشيرًا في هذا الصدد إلى ما يعرض في الزواجات من الخيلاء والكبر والتعالي واصفًا بأنها أشياء مؤذية وتضر ولا تنفع!.. وحذر من أن العين لا تعرف المزح وقد يصيب الإنسان نفسه، قال (إن العين لتنزل الرجل القبر والجمل القدر، فهي سهام تخرج من العائن حتى تصيب المعيون!!

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More