اعرفي قواعد تربية الأطفال من الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون

التربية أمر ليس سهل، وتحتاج الكثير من القواعد لتنشئة جيل سوي وناجح، ولتحقيق ذلك يحمل الأبوين على عاتقهما مسئولية كبيرة منذ قدوم أطفالهم إلى الحياة، ولا تختلف هذه المهام والمسئوليات مهما كان هؤلاء الأبناء لأباء من المشاهير أو حتى الأمراء.

ولهذا قررنا أن نسلط الضوء على القواعد التي يتبعها دوقي كامبريدج ويليام وكيت ميدلتون في تربية أطفالهم الثلاثة، والتي يحرصان على عدم الخروج عنها، لتربية أطفالهم تربية سليمة وبخطوات بسيطة يكيشفان عنها من وقت لأخر بصور من داخل منزلهما، وإليكم أبرز هذه القواعد التي يمكن أن تفيدك في تربية أطفالك.

تقليل مشاهدة التلفاز

كثير من الدراسات أثبتت أهمية تجنب مشاهدة الأطفال للتلفاز، واستخدام الهواتف المحمولة، خاصة في السنوات الأولى، مع تقليلها أيضاً فيما بعد، لتأثيرها الضار على عقلية الأطفال، والحد من قدرتهم الإبداعية، وهو الأمر الذي يعتمد عليه الثنائي الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون مع أطفالهم، وذلك بتشيجعهم على اللعب في الهواء الطلق وممارسة هوايتهم المفضلة.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

التنشئة الطبيعية

تحرص كيت ميدلتون على تربية أطفالها بشكل طبيعي ووسط الطبيعة الخلابة التي تؤثر بدورها على تكوين شخصية الأطفال، خاصة إذا كانوا قد تربوا على ذلك منذ الصغر، ويبدو ذلك واضحاً من خلال الصور التي يلتقطونها معهم، والتي تكشف دائماً عن تواجدهما أكبر قدر ممكن بصحبة الطبيعة، من خلال الجلوس في الحديقة وبعيداً عن أي تكلف، وهو الأمر الذي يعود بالإيجاب على الحالة النفسية للأطفال.

اقرأ أيضًا : طرق الحفاظ على صحة طفلك النفسية.. تعلميها من أصالة

الاشتراك في الطهي

كشف كيت ميدلتون، أنها تسمح لأطفالها الاشتراك في تجهيز الوجبات، وسبق لهم أن أعدوا البيتزا داخل المنزل، وهو الأمر الذي تعتبره أمر ضروري لتعلم أطفالها المسئولية والاعتماد على النفس، والشعور بانجاز الأشياء حتى وإن كانت بسيطة.

تنمية مهارات الأطفال

تعد هذة واحدة من قواعد التربية التي يتبعها الأمير ويليام وكيت ميدلتون، وهي تنشئة أطفالهم على أن يكونوا مبدعين ومبتكرين، حيث يسمحوا لهم أن يصنعوا بعض الهدايا لتقديمها للملكة، وتشيجهم على ذلك لتنمي الإبداع لديهم، ليكونوا ذو قدرة على الابتكار طوال الوقت، وفي حياتهم في المستقبل.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More