5 خطوات لنمط حياة سعيدة من النجم كرستيانو رونالدو

يعتقد الكثير من الأشخاص، أن المشاهير من النجوم في مختلف المجالات، تكون حياتهم الخاصة بعيداً عن الأضواء لا تختلف كثيراً عن نجوميتهم التي تفرض عليهم أحياناً التكلف والالتزام ببعض القواعد.

ولكن في الحقيقة لدى كل منهما العديد من الأسرار والحياة العادية التي يعيشها، ضمن نمط حياة بسيط للغاية وهو ما يحقق لهم السعادة، من السفر أو قضاء وقت مع العائلة أو حتى ممارسة الهوايات الخاصة بهم، ومن هؤلاء نجم كرة القدم العالمية البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، والذي تمتلئ حياته الخاصة بالكثير من الأسرار والبساطة، ليعيش نمط حياة مختلف بعيداً عن الأضواء والشهرة، وما يساعده على حياة سعيدة هادئة، يمكنك أن تستلهم منه خططتك لحياة فعالة وسعيدة، فقط تابع أهم خطواته الخاصة لحياته بعيداً عن الأضواء.

خطوات لنمط حياة سعيدة وهادئة من كريستيانو رونالدو

الأجواء العائلية

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يعتبر كريستيانو رونالدو، عائلته في المقدمة الأولى من حياته بعيداً عن الأضواء، فهو يفضل قضاء أطول وقت بصحبتهم، وبرفقة أطفاله وزوجته، ليس ذلك فقط، بل يسعي لأن يكون هذا الوقت ممتع للغاية ويحرص على ممارسة العديد من النشاطات معهم كالسباحة، وهو ما يساهم في تقوية الروابط العائلية والسعادة.

 

رعاية أطفاله بنفسه

على الرغم من انشغال كريستيانو رونالدو، بالعديد من المباريات التي تجعله في حاجة للراحة في أوقات الفراغ، إلا أنه يجد متعة كبيرة في رعاية أطفاله بنفسه، ومتابعتهم حتى في أدق التفاصيل، ويظهر كثيراً وهو يعتني بأطفاله، سواء بملابسهم أو بطعامهم، وما غير ذلك.

شاهد أيضًا: (خصوصيات النجوم على المشاع)..خطأ يقع فيه كثير من الفنانين

السفر

يعد السفر، واحداً من الطرق التي يلجأ إليها رونالدو، لتجديد نمط حياته بعيداً عن العمل، ودائماً ما يكون اختياره المناطق الساحلية لقضاء إجازة برفقة زوجته وأطفاله، يفصل فيها عن ضغط المباريات ويشحذ عقله من جديد.

الرياضة

على الرغم من أن ممارسة الرياضة هي بالتأكيد شئ أساسي لأي لاعب كرة، للحفاظ على لياقته البدنية، إلا أنها تعد بالنسبة له ضمن نمط حياته الخاصة، حيث يسعى بمشاركة جمهوره بصور من الجيم، وتشجيع ابنه عليها.

القراءة وهوايته الخاصة

حياة كريستيانو مليئة بالأسرار الخاصة ضمن نمط حياته، ومنها ممارسة العديد من الهوايات الخاصة به مثل العزف على آلة الجيتار، أو القراءة ليشحذ عقله وروحه بالمعرفة والموسيقى التي تعد من أهم الأشياء المفيدة للأشخاص.

كما يحرص رونالدو على إعداد الأطعمة والمشروبات من وقت لأخر بنفسه، والتي تعد من هوايته أيضاً.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More