(لصاحبات البشرة الدهنية) أعرفي طرق العناية بها من عارضة الأزياء شانينا شايك

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اهتمام المشاهير وعارضات الأزياء بالبشرة عبر طرق العناية المختلفة سواء كانت بمكونات طبيعية أو مستحضرات من علامات تجارية مشهورة، أمر يستحوذ على الكثير من وقتهن ومجهودهن.

ولا يتوقفن عن اعتماد العديد من الطرق المختلفة من أجل الوصل للحل الأمثل والعناية السليمة، وتعد عارضة الأزياء الاسترالية العالمية شانينا شايك ذات الأصول السعودية من الشابات اللواتي اتبعن طرق مختلفة للعناية ببشرتها الدهنية، لتؤكد أنها أصبح لديها الحيل المختلفة للحفاظ على بشرتها بطريقة مثالية، ومن خلال ما يلي سنتعرف على أهم نصائح شانينا شايك للحفاظ على البشرة الدهنية.

نصائح للعناية بالبشرة الدهنية مجربة من شانينا شايك

تطهير البشرة

ترى عارضة الأزياء شانينا شايك، أن تطهير البشرة وتنظيفها بشكل دائم من أهم الأشياء التي يجب أن تحرص عليها صاحبات البشرة الدهنية بشكل خاص، بتنظيفها جيداً بواسطة الغسول المناسب لها في الصباح والمساء.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

ترطيب البشرة

تؤكد شانينا شايك أن كلمة السر في العناية بالبشرة هي الترطيب، فالترطيب يمنح البشرة التغذية الكاملة ويمدها بالفيتامينات، ويحميها من الجفاف، ويحارب الخطوط الدقيقة والتجاعيد المبكرة، لذلك تنصح الشابات بكل أنواع البشرة بالترطيب، مشددة على ضرورة استخدام نوع مرطب يخلو من الزيوت بالنسبة لصاحبات البشرة الدهنية التي تعاني من افرازات الزيوت.

شاهدي أيضًا: 4 أسرار للعناية بالبشرة من عارضة الأزياء فيكتوريا بريتو

استخدام المقشر

تشدد عارضة الأزياء شانينا شايك على ضرورة استخدام مقشرات البشرة، والتي تعمل على التخلص من الجلد الميت، وتجديد خلايا البشرة، مما يضمن لصاحبات البشرة الدهنية التقليل من مشاكلها، وتؤكد أنها تستخدم المقشر مرتين في الأسبوع.

تغيير المنتجات

أكدت شايك أنها تحرص على تغيير منتجات العناية ببشرتها الدهنية على حسب المواسم، فعلى سبيل المثال تستخدم المنتجات التي تضمن لها الحماية في الصيف والمناسبة لهذا الفصل، ونفس الأمر تلجأ في موسم الشتاء إلى المنتجات المناسبة لتضمن الحماية الكاملة لبشرتها الدهنية.

نصيحة مهمة

في حين وجهت شانينا شايك، نصيحة مهمة لصاحبات البشرة الدهنية، والتي تضمن لهن عدم التعرض لمشاكل البشرة من انسداد المسام، وظهور البثور، وهي تجنب استخدام المرطبات في الأماكن التي ترتفع فيها نسبة الرطوبة، حيث تزيد من إفرازات البشرة للزيوت التي تتسبب في مشاكلها، وشددت على ضرورة استخدام واقي الشمس في الصباح.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More