كل ما يهمك عن الرشاقة من نجمة البوب العالمية فيكتوريا بيكهام

تعد النجمة فيكتوريا بيكهام المغنية البريطانية ونجمة البوب العالمية، واحدة من النجمات اللواتي يتمتعن برشاقة عالية وقوام ممشوق ومتناسق، ولم يختلف الأمر لديها حتى بعد الولادة والإنجاب، وربما هذا ما جعل رشاقتها الدائمة بمثابة لغز كبير لدى الكثير من الشابات والنساء.

كثيراً ما تلفت فيكتوريا بيكهام الأنظار إليها بخصرها النحيف، وليقاتها البدنية العالية ورشاقتها المذهلة، ولكن وراء كل هذا العديد من الأسرار الخاصة التي تتبعها مطربة البوب للحفاظ على رشاقتها ووزنها المثالي طوال سنوات مشوارها مع الفن، والتي نستعرضها من خلال السطور التالية، لتستوحي منها خطتك الجديدة والنظام المقبل مع الرشاقة والوزن المثالي، فقط تابعي ما يلي وتعرفي على أسرار النجمة العالمية.

أسرار رشاقة النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام

خل التفاح

يعد خل التفاح من أسرار فيكتوريا بيكهام الخاصة للاحتفاظ بوزنها المثالي والحفاظ على رشاقتها بطريقة طبيعية، حيث تقوم فيكتوريا بتناول ملعقتين من خل التفاح يومياً على معدة خاوية، ومن المعروف أن خل التفاح يعمل على تحسين التمثيل الغذائي، ويحمي من السمنة، ويقلل الشهية، إلى جانب كونه يساعد على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، وبالتحديد منطقة البطن.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

شاهدي أيضًا: صحة ورشاقة وتخسيس .. اعرفي أسرارها من نرمين الفقي

نظام غذائي صحي

تعتمد فيكتوريا بيكهام على النظام الغذائي الصحي الغني بالفواكه والخضروات والحبوب الكاملة، إضافة إلى تناول الأحماض الآمنية، وهو ما يضمن لها الحفاظ على رشاقتها ووزنها المثالي، وتؤكد فيكتوريا أن هذا النظام أيضاً تحرص أن يتبعه أبنائها لحمايتهم من السمنة والحفاظ على صحتهم.

الركض

تهتم النجمة فيكتوريا بيكهام، برياضة الركض، والذي تأتي دائماً على قائمة برنامجها الرياضي اليومي، حيث كشفت النجمة العالمية من خلال أحد اللقاءات معها، أنها تحرص على ممارسة الركض يومياً لمسافة 3 أميال، أي 5 كيلو مترات يومياً.

الروتين الرياضي

بعيداً عن الركض، تحرص فيكتوريا على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي مع مدرب خاص، وهو الأمر الذي ساعدها كثيراً على استعادة رشاقتها بعد الولادة والإنجاب، حيث تأكد أن الرياضة شئ لا يمكن أن تستغني عنه، وهو الأمر الذي تعلمه دائماً لأطفالها، لأنه يعود عليها وعلى أطفالها بمنافع عديدة صحية، وليست الرشاقة فقط.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More