الأسود يليق بي.. شعار إطلالات النجمة لقاء الخميسي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

ليست النساء العاديات فقط هن من وقعن في غرام هذا اللون الساحر، ولكن أيضاً الكثير من النجمات، ومنهن النجمة لقاء الخميسي، التي تعتبره لونها المفضل والأول، التي دائماً ما تذهب إليه باحثة عن الأناقة من خلاله في كافة المناسبات والأوقات، وقد كشفت إطلالاتها المختلفة عن حبها الشديد لهذا اللون، وإذا كنتي من محبي اللون الأسود، فيمكنك أن تلقي نظرة في خزانة لقاء الخميسي لتستلهمي منها إطلالتك بالأسود.

تألقي بالأسود الساحر على طريقة لقاء الخميسي في المناسبات

الأسود المفضل في المناسبات

وقعت النجمة لقاء الخميسي، في غرام اللون الأسود، والذي حظى على اهتمام شديد لها، في اختياراتها للأزياء المختلفة في المناسبات الفنية والمهرجانات، ليكون الراعي الرسمي لها، وبوابتها للأناقة، حيث تجد فيه ما يحقق أهدافها من إطلالة جذابة ومتميزة، وتنوعت فساتين لقاء الخميسي ما بين التصاميم التي اعتمدت على بعض الأفكار الغريبة لجذب الانتباه، وأخرى على الأقمشة اللامعة والبراقة بموديلات مختلفة.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

شاهدي أيضًا: تألقي بإطلالة جريئة تضج بالأنوثة على طريقة ريم مصطفى

إطلالة كلاسيكية

يبدو أن اللون الأسود نجح في أن يلبي رغبات لقاء الخميسي في الحصول على إطلالات مختلفة سواء عصرية غير تقليدية أو الكلاسيكية، وقد اعتمدت الكثير من الإطلالات الكلاسيكية الرسمية بالأسود منها الفستان الميدي الذي يخلو من التفاصيل، مع حزام الخصر والحذاء الأسود الكلاسيكي، وأيضاً البليزر والتنورة الميدي، لإطلالة كلاسيكية رسمية.

إطلالة كاجوال

لم يفلت اللون الأسود من إطلالات لقاء الخميسي، في الصباح، من خلال أوقاتها العادية لتمزج أناقته هذه مع إطلالتها الكاجوال، حيث اعتمدت على سبيل المثال صيحة البنطلون الجلد الأسود مع بلوزة من نفس اللون ونسقته مع الحذاء الرياضي كثيراً.

إطلالات عصرية

اختارت لقاء الخميسي الأسود ليكون في أوقاتها المسائية مع الأصدقاء، وارتدته كثيراً بلمسات عصرية مثل الجمبسوت الأسود، والهوت شورت الأسود مع بلوزة من نفس اللون، وغيرها من الأزياء التي كشفت لقاء من خلالها عن مدى عشقها لهذا اللون، لترفع دائماً شعار الأسود يليق بي، كما كانت كثيراً ما تشارك جمهورها بإطلالات مختلفة من الأسود وتطلب منهم إعطاء رأيهم فمن كان الأجمل.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More