اكسسوارات أساسية وأنيقة في خزانة شمس الكويتية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

النساء جميعاً تفضل قطع الاكسسوارات المختلفة من خلال إطلالتهن اليومية، وتتفنن كل منهما في اختيار قطعة تبرز جمال ملابسها وإطلالتها، ومنهن النجمات اللواتي يهتمن كثيراً عن غيرهن بإطلالتهن التي ترصدها الكاميرات.

وتعتبر المطربة الكويتية شمس من النجمات اللواتي يهتمن كثيراً بالاكسسوارت، بل تمتلئ خزانتها الخاصة باكسسوارت ومجوهرات أساسية لا يمكن أن تستغني عنها، وهو ما تكشفه إطلالاتها، وما بين عشقها لهذه القطع وبحثها عن الأناقة والفخامة، نستعرض من خلال ما يلي، أهم قطع الاكسسوارت التي لا تستغني عنها شمس الكويتية، وذوقها الخاص الذي يكشفه اختياراتها، لتستوحي منها إطلالاتك اليومية.

تألقي بأجمل الاكسسوارات على طريقة شمس الكويتية

فخامة الأحجار الكريمة

يبدو واضحاً من إطلالات شمس الكويتية، عشقها الشديد للمجوهرات الفخمة من القطع الماسية الناعمة والأحجار الكريمة الملونة، والتي تبرز جمال إطلالاتها في كافة المناسبات، وأهم ما يميز ذوقها الخاص هو النعومة والبساطة الشديدة التي دائماً ما تمنحها المزيد من الأناقة والجمال، حتى مع الأقراط الطويلة المنسدلة والسلاسل التي تختارها رقيقة ومميزة.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

الساعات

وقعت شمس الكويتية في غرام الساعات، والتي تعد قطعة أساسية لديها، حيث تغلب على كافة إطلالتها حتى مع الفساتين السواريه، والتي تنسق معها الساعات المرصعة بالفصوص البراقة من اللون الفضي والذهبي، لتلعب هذه القطعة دوراً أساسياً في إطلالات شمس المختلفة في الصباح والمساء.

اقرئي أيضًا: اكسسوارات مبهجة لإطلالتك في الصيف استوحيها من ماغي بوغصن

البروش

حب شمس الكويتية للفخامة واضحاً، من اختياراتها لقطع البروش المختلفة والتي تتميز بأناقة شديدة وفخامة عالية، تتنوع ما بين الأنواع الذهبية والماسية، التي تزين بها أزيائها، وكشفت العديد من الإطلالات لها عن أن هذه القطعة من الأساسيات في خزانة اكسسواراتها.

اكسسوارات الشعر

تميل شمس الكويتية لاكسسوارات الشعر التي لا تستغنى عنها، سواء مع شعرها الطويل أو القصير، وبما يتماشى مع عالم الموضة، فتعتبر اكسسوارات الشعر من البنس الذهبية والمتعددة واحدة من الصيحات الجديدة التي تلجأ لها شمس أيضاً.

القبعة

تعشق أغلب النجمات القبعة التي تمنحهن جمال وأناقة الفرنسيات، وتعد واحدة من اللمسات التي يلجأون إليها لتجديد إطلالتهن، وهو نفس الأمر مع شمس الكويتية التي وقعت في غرام القبعة في حياتها العادية، لتضمها ضمن اكسسواراتها الأنيقة المفضلة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More