4 أسرار للعناية بالبشرة من عارضة الأزياء فيكتوريا بريتو

البشرة هي مرآة لأي امرأة، والتي تعكس مدى جمالها وتألقها، لذا تبقي العناية بها والحفاظ عليها هي سر جمال أي أمرأة، وتهتم الشابات جميعاً بالبحث عن الطرق المختلفة للعناية بالبشرة وجمالها بمكونات طبيعية وآمنة.

وقد أصبحت الطبيعة بمكوناتها، مصدر جذب كبير لجميع الشابات، ومنهن عارضات الأزياء الأجنبيات، والتي قد تعتقدين أن طرق العناية لديهن تنحصر في مستحضرات التجميل العالمية والباهظة الثمن، إلا أن هذا غير حقيقي، فهن مثلك تماماً يبحثن عن المواد الطبيعية التي تضمن لهن الحماية الكاملة.

وتعد عارضة الأزياء فيكتوريا بريتو، من الشابات اللواتي يلجأن إلى الطرق الطبيعية للعناية بالبشرة وجمالها، وتنحصر طرق العناية لديها في 4 أسرار تحرص على القيام بهم ضمن الروتين اليومي والأسبوعي للحفاظ على البشرة والعناية بها، بالاعتماد على طرق بسيطة وغير مكلفة من داخل منزلك.

أسرار العناية بالبشرة من عارضة الأزياء فيكتوريا بريتو

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تنظيف البشرة

تؤكد فيكتوريا بريتو أن التنظيف الجيد للبشرة بغسل الوجه في الصباح والمساء، أهم خطوة في روتين العناية بالبشرة، حيث يعمل على تخلصها من الأتربة والأوساخ والزيوت التي تتراكم عليها نتيجة التعرض للجو، مع مراعاة استخدام غسول من مكونات طبيعية ويناسب نوع البشرة ليضمن لها الحماية.

فيكتوريا

ترطيب البشرة

كشفت عارضة الأزياء، أن ترطيب البشرة خطوة أكثر أهمية بعد غسل الوجه، لضمان مدها بالتغذية التي تحتاجها، وحمايتها من الجفاف الذي قد يتسبب في مشاكل عديدة منها الشيخوخة المبكرة من تجاعيد الوجه والخطوط الدقيقة، ونصحت باستخدام مرطب ذات ملمس خفيف.

اقرئي أيضًا: بالفيديو:نصائح داليا مصطفى للعناية بـ(البشرة والجسم )للحفاظ على جمالك

شرائح البطاطس

نصحت فيكتوريا بالاعتماد على المواد الطبيعية للعناية بالبشرة، وهي الحيلة التي اكتسبتها من والدتها، كوصفة شرائح البطاطس للتخلص من الهالات السوداء، وذلك بوضع شريحة بطاطس على العين لمدة 15 دقيقة، والتي تقوم بالفعل بمعالجة الهلات السوداء والانتفاخات حول منطقة العين.

سكراب السكر والليمون

كشفت فيكتوريا بريتو عن وصفة طبيعية أخرى تستخدمها لتقشير البشرة، والتخلص من الرؤوس السوداء، وذلك باستخدام سكراب السكر والليمون، وذلك بمزج المكونين وفرك البشرة بهما لمدة 5 دقائق، مرة واحدة كل أسبوع، وتكون النتيجة بشرة ناعمة ومثالية مشرقة، كما تعمل هذه الوصفة على التخلص من الجلد الميت.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More