هجوم ضد إلهام شاهين بعد خطئها بعلم فلسطين

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

حالة من الغضب الشديد والهجوم تعرضت لها الفنانة المصرية إلهام شاهين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خطأ ارتكبته في منشور من حفل تكريمها من قبل مؤسسة (سيدة الأرض) الفلسطينية وحصولها على لقب ( سفيرة سيدة الأرض).

نشرت إلهام شاهين صورة من تكريمها على حسابها الخاص ، وعلقت عليها قائلة: الكلمة أقوى من أي سلاح القدس عربية فلسطينية وستظل وسنعود لها بإذن الله,، وأرفقت معها إيموجي ورود وعلم السودان بدلاً من علم فلسطين.

لتنهال عليها تعليقات الغضب والسخرية، حيث تساءل البعض مستنكرًا كيف تمنح سيدة الأرض من بلد لا تعرف علمه؟!

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

غير أن إلهام شاهين حينما عادت لتصحيح الخطأ، فاستبدلته بعلم الأردن الذي يشبه إلى حد كبير علم فلسطين مع فارق النجمة ما زاد الهجوم ضدها، لكنها في النهاية وضعت العلم الصحيح.

وكان رواد التواصل قد شنوا هجومًا مسبقًا، بسبب منح إلهام شاهين هذا اللقب ، الذي يرون أن أسر الشهداء وأمهاتهم وزوجاتهم أحق به.

وكانت المؤسسة قد كرمت شاهين في دورتها 88 ومنحتها لقب (سفيرة سيدة الأرض)، وخاتماً يحمل صورة 8 معالم من فلسطين التاريخية، لدورها في تجميع الجهد العربي لدعم القضايا والمبادرات الإنسانية على حد زعم المؤسسسة، وذلك من قبل وفد فلسطيني تحت قيادة الرئيس التنفيذي للمؤسسة، كمال الحسيني. وجرت الاحتفالية في أحد فنادق القاهرة، لتعذر إحيائها في فلسطين.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More