لا تغلقي باب الحب من التجربة الأولى.. تعلمي من هؤلاء النجمات

كثير من الفتيات يغلقن باب الحب بعد فشل التجربة الأولى لهم، ويبدأن في تخطيط حياتهن بعيداً عن الحب والارتباط قد تنتهي تجربتك الأولى في الحب والزواج بالفشل، وهذا ليس معناة أبداً أنه نهاية الدنيا، أو نهاية الحب من حياتك، فربما تكون تجربتك الثانية هي الموفقة.

وهناك الكثير من النجمات تزوجن أكثر من مرة، وقرروا أن يخوضوا التجربة مرات عديدة، حتى وصلوا إلى الاختيار الصحيح، ومن خلال السطور القادمة نستعرض عدد من النجمات الذين قرروا خوض تجربة الحب والزواج أكثر من مرة، تعلمي منهم.

نجمات خاضوا تجربة الزواج أكثر من مرة

زواج أنغام أربعة مرات

كررت المطربة المصرية أنغام تجربة الحب والزواج أربعة مرات في حياتها، كانت الزيجة الأولى لها من مهندس الصوت المصري مجدي عارف، والذي أنجبت منه أبنها الأول (عمر)، وبعد انفصالها تزوجت من الموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي، والذي أنجبت منه أبنها الثاني (عبد الرحمن)، وبعدها بسنوات طويلة تزوجت من النجم المصري أحمد عز، لكن الزواج لم يستمر أكثر من عام، وتم الانفصال في هدوء، وكانت الزيجة الرابعة منذ عدة أشهر من الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، والمستمرة حتى الآن.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

شيرين عبد الوهاب تتزوج مرتين

أيضاً النجمة شيرين عبد الوهاب كررت تجربة الحب مرتين في حياتها، الأولى كانت مع الموزع الموسيقي محمد مصطفى، وأنجبت منه أبنتيها هنا ومريم، أما التجربة الثانية كانت مع المطرب المصري حسام حبيب، وهي الزيجة التي يشملها الحب حتى الآن.

أصالة نصري تخوض الحب مرتين

بعد فشل تجربتها الأولى مع طليقها أيمن الذهبي، والذي أنجبت منه أولادها شام وخالد، خاضت المطربة السورية أصالة نصري تجربة الحب مرة ثانية مع المخرج والمنتج الفلسطيني الأصل طارق العريان، لتعيش معه حالة من السعادة، وكللت تجربتهم الناجحة بطفلين توأم آدم وعلي.

ثلاثة زيجات لداليا البحيري

خاضت النجمة المصرية داليا البحيري تجربة الحب والزواج ثلاثة مرات، الأولى كانت مع رجل الأعمال سعيد جميل، ثم خاضت التجربة مرة ثانية مع فريد المرشدي والد أبنتها الوحيدة قسمت، وانفصلت عنه قبل وفاته، ثم تزوجت رجل الأعمال حسن سامي، وهي التجربة الناجحة والمستمرة حتى الآن.

خمس تجارب زواج لغادة عبد الرازق

خاضت النجمة غادة عبد الرازق خمس زيجات في حياتها، الأولى كانت مع رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، والذي أنجبت منه أبنتها الوحيدة روتانا، ثم تزوجت من رجل أعمال بورسعيدي، أكدت غادة في أحد لقاءاتها التلفزيونية أنها كانت زيجة فاشلة، وبعدها تزوجت من رجل يدعى حلمي سرحان، وهي لم تستمر طويلاً أيضاً، وبعدها بعدة سنوات تزوجت من المنتج وليد التابعي، والذي انفصلت عنه وعادت له أكثر من مرة، حتى تم الطلاق الثالث بينهما، وكانت أخر زيجاتها من الإعلامي محمد فودة والذي انفصلت عنه في عام 2015، وأكدت غادة عبد الرازق أنها لم تغلق باب الحب والزواج، بل أنها تنتظر شريك الحياة الذي يناسبها.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More