طرق إزالة بقع دهانات الإكريليك من على الملابس بسهولة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

نعتقد جميعاً، أن وقوع دهانات الإكريليك على الملابس، أمر يشير إلى أن هذه القطعة أصبحت لا تصلح للاستعمال مرة أخرى، وأنها بذلك أصبحت من الملابس التالفة التي مكانها هو صناديق القمامة، فلا حاجة لها بعد الآن.

وحقاً قد يكون طلاء الإكريليك على الملابس مشكلة كبيرة وصعبة، إلا أن إزالته من على الملابس ليس من المستحيلات، ويمكن التخلص منه بسهولة وبطرق طبيعية، ستجعلك تحتفظ بقطع هذه الملابس من جديد، واستخدامها كأنها جديدة، ولم تتعرض للتلف من قبل، وإذا كنت ممن يواجهون هذه المشكلة نقدم لك بعض الطرق الفعالة لإزالة هذه البقع المستعصية، سواء كانت قد جفت على الملابس أو لا، وفقاً لما ذكره موقع (wikihow) العالمي، وإليكم هذه الطرق.

كيف تتخلص من بقع الطلاء على الملابس

طريقة إزالة البقع وهي رطبة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

في حالة إذا كانت بقع الطلاء على الملابس مازالت رطبة، فيمكنك التخلص منها على الفور بطريقة سهلة من خلال عدة خطوات بسيطة، تعرف عليها في السطور القادمة، كما يلي.

1 ـ ينصح باستخدام أداة حادة كالسكين على سبيل المثال، بإزالة الدهانات الزائدة على الملابس، ولكن برفق شديد حتى لا تعرض الملابس للتلف من ناحية أخرى.

2 ـ استخدمي الماء لإزالة الدهانات المبلل بعدها، بوضع قطعة الملابس أو الجزء الذي التصق به البقعة في الماء.

3 ـ قومي في خطوة أخرى باستخدام صابون غسل الصحون، والماء الدافئ لتنظيف مكان البقع، مع فركها جيداً، بعد ذلك يمكن إعادة غسل الملابس بالطريقة المتعادة لكي، وستعود كما هي، دون الاستعانة بمحلات تنظيف الملابس، وفي نفس الوقت دون عناء كبير منكي.

طريقة إزالة الدهانات من على الملابس وهي جافة

1 ـ بنفس الطريقة السابقة قومي بخدش مكان البقعة وإزالة الطلاء من عليه بواسطة أداة حادة برفق، ثم قومي بشطفها بالماء، مع فركها للتخلص من بقايا الدهان.

2 ـ ضيفي كمية من الكحول، على مكان بقع الدهان على الملابس، بعد ذلك قومي بفرك مكان البقعة، سواء بقطعة قماشة ناعمة أو إسفنجة.

3 ـ استخدمي مسحوق الغسيل، واغسلي قطعة الملابس بطريقتك العادية، وستلاحظين اختفاء الدهان من على الملابس، جربيها ولا تتردي، وستصلين إلى نتيجة مزهلة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More