إطلالات خطفت الأنظار للنجمات هذا الأسبوع على إنستجرام

تحرص النجمات من يوم لأخر، لمشاركة متابعيها على موقع الصور والفيديوهات (إنستجرام) بأحدث إطلالاتهن، واللوكات الجديدة الخاصة بهن، والتي قد تكون بعدها موفق والأخر غير موفق وهو ما تكشفه تعليقات متابعو حساباتهن الخاصة.

ولكن هذا الأسبوع، كان الأكثر تألقاً للعديد من النجمات اللواتي نجحن في خطف الأنظار بإطلالتهن والأزياء التي اعتمدهن سواء في حفلات أو مناسبات فنية أو حتى جلسات التصوير، ومن خلال ما يلي نستعرض أبرز إطلالات النجمات التي حازت على إعجاب الجمهور، ومنحهن لقب الأفضل والأجمل.

نانسي عجرم

تعد النجمة نانسي عجرم من النجمات اللواتي خطفن الأنظار مؤخراً، بإطلالتها المميزة والمحتشمة في حفلها بالسعودية، حيث تحولت نانسي لمحور حديث السوشيال ميديا، بنجاحها في اختيار إطلالة مناسبة مع تواجدها في المملكة المقدسة، واختيارها لفستان طويل من اللون الأسود براق وناعم ذات أكمام طويلة ومحتشم.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

أحلام

أما النجمة أحلام، كعادتها نجحت في أن تلفت الأنظار إليها باختيارها لفستان أسود يجمع بين الأناقة والفخامة، لفستان أسود محتشم مرصع بالفصوص البراقة، والأهم أنه منحها نحافة شديدة، جعل الجميع يشيد بإطلالتها المميزة التي اختارتها لحفلها الأخير.

درة

بإطلالة ناعمة ورقيقة أطلت النجمة درة التونسية على جمهورها بفستان من المخمل الوردي الفاتح وطويلاً، مع تسريحة شعر منسدلة، وجاء الفستان بتصميم مميز يبرز أنوثتها ويحدد خصرها مع بعض اللمسات الناعمة، لتخطف الأنظار على إنستجرام.

اقرئي أيضًا: إطلالات مبهجة وشبابية للمرأة الأربعينية من خزانة شيرين رضا

نادين نجيم

على غرار درة، اعتمدت النجمة نادين نجيم إطلالة تشبه إطلالة درة بفستان من المخمل ذات اللون البرتقالي الساطع، ورغم تشابه تصميم الفستانين، إلا أن خطفت أيضاً نادين الأنظار به، بلمسة جريئة، حيث اختلف الفستان في الطول، والتي اعتمدته قصيراً للغاية.

ريم مصطفى

رغم غرابة اختيار النجمة ريم مصطفى لإطلالة لها شاركت بها جمهورها عبر صفحتها على إنستجرام، إلا أن هذا لا يمنع من أنها نجحت في أن تلفت الأنظار بإطلالة حازت على إعجاب متابعو صفحتها، حيث ارتدت فستاناً بلمسات شرقية مستوحي من الأقمشة الخيامية.

كارول سماحة

بينما اعتمدت النجمة كارول سماحة، بدلة نسائية أنيقة بلون أنثوي ومبهج وهو اللون البينك، وجاء التصميم مناسباً تماماً لشكل جسمها، مع تسريحة شعرها القصير، لتبدو بإطلالة أنيقة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More