هكذا تغلبت ملكة جمال الكون كريستال سيلفا على الوزن الزائد

يظل الوزن الزائد والكيلو جرامات الزائدة، بمثابة شبح كبير يطارد الشابات اللواتي يرغبن في الحصول على رشاقة عالية وجسم مثالي ومشدود، كالنجمات وعارضات الأزياء وملكات الجمال.

ويبدو أن هذا الأمر، ليس فقط شبح يطارد الشابات العاديات، ولكن المشاهير أيضاً، خاصة أنهن يعتبرن أن تواجدهن على الساحة يلزمهم الاحتفاظ دائماً بالشكل المثالي، ومنهن ملكة جمال الكون السابقة المكسيكية كريستال سيلفا، التي كانت حريصة على الحفاظ على وزنها بشتى الطرق، وهو ما جعلها دائماً تسعى لطرق غير صحية مثل حصولها على الملينات أو تقيؤ الطعام لتفريغ وتطهير معدتها، وهو الأمر الذي كاد يهدد حياتها، حيث تعرضت لنزيف في المعدة، لتعيد حساباتها من جديد مع الرشاقة والحفاظ على الوزن، ولكن بطرق صحية نستعرضها من خلال ما يلي، لتكتشفي سر رشاقتها.

أسرار رشاقة كريستال سيلفا والحفاظ على وزنها

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

أطعمة مفيدة وسعرات أقل

أكدت ملكة جمال الكون السابقة، أنها بعد محاولتها الخاطئة لإنقاص الوزن والرشاقة، قررت أن تتبع طرق صحية، منها تحافظ على وزنها، ومنها أيضاً تحافظ على صحتها، وهي اتباع حمية غذائية سليمة تعتمد على تناول الأطعمة المفيدة، وقليلة السعرات الحرارية، مع كميات بسيطة، ليصبح هدفها هو فائدة وأهمية الطعام الذي تتناوله في المقام الأول.

ممارسة التمارين الرياضية

كشفت المكسيكية كريتال سيلفا، أنها كانت لا تهتم بالرياضة، ولا تواظب عليها، وكانت لا تضعها في حساباتها، ولكن بعد أزمتها الأخيرة مع الرشاقة، أدركت مدى أهمية الرياضة في الحفاظ على الوزن والصحة معاً، وأنه لا بديل عنها.

وشجعت الشابات على ضرورة إدراج الرياضة إلى عاداتهن اليومية لأهميتها الشديدة، وهو ما جعلها حريصة دائماً على نشر صور لها وهي تمارس التمارين الرياضية، ومن التمارين التي أصبحت تواظب عليها، تدريبات رفع الأثقال، والكيك بوكس، والمشى، والسباحة وغيرها من التمارين التي تقوي العضلات وتشد الجسم وتمنح الرشاقة.

اقرأ أيضًا : سر رشاقة ميس حمدان في هذه الرقصة (اعرفيها)

تناول السوائل بكثرة

أكدت كريستال سيلفا، أنه من الضروري تناول كميات كبيرة من السوائل على مدار اليوم، وهو الأمر القادر على تطهير الجسم والمعدة، ومنها شرب كميات كافية من الماء، والذي وجدت فيه الحل الأمثل والصحي بعيداً عن العادات الخاطئة التي كانت ترتكبها بهدف الرشاقة والوزن المثالي الدائم.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More