فنانات تخلين عن الفن وحلم النجومية للزواج بنجم مشهور

لم يختلف تكوين الرجل الشرقي، مهما كان متحرراً ومشهوراً، في نظرته للزواج من امرأة متفرغة له ولأسرته الجديدة، ولا تنافسه في الشهرة التي قد تجعلها تضرب بعرض الحائط للاستقرار الذي يبحث عنه.

ولذلك كان شرط الزواج لدى بعض النجوم، من فنانات في بداية مشوارهن الفني، هو اعتزال الفن نهائياً، ليدفع الحب بهن إلى التخلي عن حلم النجومية والشهرة الذي كان ينتظرهن، واستبداله بلقب زوجة النجم المشهور، وتضم القائمة العديد من الأسماء لفنانات فضلن الزواج على الفن، ووجدن لهن طريق مختلف، ونرصدهن من خلال ما يلي.

بسمة بوسيل وتامر حسني

حب المغربية بسمة بوسيل للغناء، جعلها تنضم لبرنامج المواهب ستار أكاديمي، لتشارك فيه، وكان هذا البرنامج وراء معرفة الجمهور لها، إلا أن سرعان ما جمعتها الصدفة بالنجم تامر حسني، ونشأت بينهما قصة حب، تتم بالزواج، ولكن كان شرطاً أن تعتزل الفن الذي كانت تخطو فيه أولى خطواتها، وبالفعل تفرغت بسمة بوسيل لحياتها الجديدة، مع النجم تامر حسني التي أنجبت منه طفلتين.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

في حين ساندها النجم تامر حسني، ودعمها في دخول مجال تصميم الأزياء تعويضاً لها عن تركها الفن ومتاعبه.

ناريمان ورامي جمال

جمعت الصدفة بين المطرب والملحن رامي جمال والفنانة ناريمان من خلال العمل، حيث كانت قد بدأت ناريمان أول خطواتها مع الغناء، ولجأت لرامي جمال كملحن لوضع لحن لأغنية جديدة لها، لتكون هذه الأغنية هي بداية قصة حبهما، والذي اكتمل بالزواج وتركها الفن والغناء.

وكان أيضاً هذا شرطاً من النجم رامي جمال، والذي لم تعارضه فيه ناريمان، ووافقت عليه في سبيل الزواج منه.

ريهام أيمن وشريف رمزي

حققت الفنانة الشابة ريهام أيمن انتشاراً كبيراً من خلال مجال التمثيل والإعلانات، وبمجرد أن عرفها الجمهور، كانت قد جمعتها قصة حب بالنجم شريف رمزي، ليكلل الحب بالزواج الذي كان شرطه ابتعادها عن التمثيل.

وبالفعل ابتعدت ريهام أيمن عن التمثيل، لتتفرغ لحياتها الزوجية وأولادها، حيث أنجبت من شريف رمزي طفلين، لتترك حلم التمثيل وتستبدله بالزواج والأمومة.

رانيا نجيب وهيثم نبيل

وعلى غرار قصة تامر حسني وبسمة بوسيل، كانت قصة رانيا نجيب مطربة ستار أكاديمي التي اعتزلت الغناء وتخلت عن الحلم الكبير الذي قادها إلى برنامج المواهب الشهير، وذلك بعد قصة حب جمعت بينها وبين المطرب هيثم نبيل، الذي طلب منها أن تعتزل الغناء.

وقامت رانيا نجيب بالفعل بتخليها عن حلمها، بعد دخولها القفص الذهبي، للتفرغ لحياتها الجديدة.

يارا نعوم وعماد متعب

بعد أن حققت شهرة واسعة يارا نعوم كملكة جمال مصر، كانت الخطوة الثانية وهي دخولها مجال التمثيل، من خلال فيلم (حين ميسرة)، ليكون ذلك أول وأخر عمل لها، حيث فضلت الزواج من لعب الكرة المصري الشهير عماد متعب، عن استمرارها في الفن.

لورا وشريف منير

لم تكن النماذج السابقة هي فقط ما شهدها الوسط الفني، من اعتزال فنانات من أجل الزواج بنجم بعد قصة حب، وقد سابقهم الفنانة لورا والنجم شريف منير، فقد كانت للفنانة لورا بصمات قليلة منها فيلم (البطل) للراحل أحمد زكي، ولكن حبها للنجم شريف منير جعلها تخضع لشروط الزواج والاعتزال والتفرغ للحياة الأسرية.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More