مجوهرات أنيقة مستوحاه من الحرير والدانتيل من مجموعة بوشرون الجديدة

تبحث النساء جميعاً عن قطع الاكسسوارات التي تعبر عن شخصيتها، وتكمل إطلالتها بجمال لا ينتهي لطلة ساحرة وجذابة وبالتحديد لمنطقة العنق أو الرقبة، خاصة أن الاكسسوارات من القطع التي ترافقها في جميع المناسبات والأوقات.

وبالتأكيد ليس كل النساء يعشقن المجوهرات، لكنها ستظل دائماً جزء مهم ورئيسي ضمن اكسسوارات النساء، وقد ابتكرت الدار الفرنسية بوشرون كوتور، مجموعة جديدة من المجوهرات التي تجمع بين الجمال والسحر والفخافة والأناقة بأسلوب كلاسيكي ولمسات عصرية، مستوحاه من خيوط الحرير وأقمشة الدانتيل التي تعشقها المرأة، بتصاميم في غاية الإبداع، وإذا كنتي عزيزتي المرأة تبحثين عن قطع مميزة وتبرز أنوثتك، فلا تتردي من إقتناء قطعة مميزة من تلك المجموعة الجديدة من بوشرون كوتور للمناسبات المختلفة، وإليكي أبرز الأعقاد المستوحاه من الحرير والدانتيل لتختاري منها ما يناسبك.

أمجوهرات مميزة من بوشرون كوتور مستوحاه من الحرير والدانتيل

أعقاد  Delilah

بدت هذه القطع رقيقة وناعمة للغاية تتناسب مع المراة العصرية التي تبحث عن قطعة تعبر عن شخصيتها الهادئة والمحبة للجمال، الذي يعتمد على البساطة والنعومة، وقد نجحت أعقاد(Delilah)، في أن تبدو أشبه بخيوط الحرير الناعمة والرقيقة من الذهب الأصفر بتصميمات مميزة، فمنها المرصع بحبات الماس، وأخرى بشراشيب متدالية ورقيقة، كأنها قطعة مشغولة يدوياً.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

شاهدي أيضًا: الحروف والاسماء أبرز صيحات الاكسسوارات الشبابية والمجوهرات في 2019

أعقاد Pompom 

أما أعقاد ( Pompom)، فقد بدت وكأنها تحفة فنية مستوحاه من الأقمشة الفاخرة، مع تصميمها المميز ومزينة بالشراشيب المتدالية، والتي منحتها المزيد من الأناقة والتميز بتفاصيلها المختلفة، حيث صممت من الذهب الأبيض والأونيكس والماس، وتتماشى هذه القطعة مع أوقات مختلفة، لتكمل إطلالتك الأنيقة بجمال وسحر منفرد، يصعب على أي شخص مقاومته.

أعقاد Cape de Lumiere

أما إذا كنتي تبحثين عن قطعة تجعلك أشبه بالأميرات على عرش الأناقة، فلا شك أن عقد (Cape de Lumiere)، سيكون غايتك للوصول إلى ذلك، بتصميمه المبتكر والذي يشبه أقمشة الدانتيل المنسوجة بالخطوط الرفيعة والناعمة، بشكل كاب حول الرقبة يمنحك المزيد من الفخامة من خلال تلك القطعة الفريدة من نوعها والفاخرة أيضاً، إلى جانب لمساتها العصرية، لا تتخلي عن اقتناء هذه القطعة لتكون عنوان تميزك وأناقتك وجاذبيتك في المناسبات والسهرات.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More