قواعد إتيكيت ملابس الفتيات للحصول على إطلالة أنيقة

الحصول على إطلالة أنيقة وجذابة هو الغاية للنساء والشابات، وهو ما يجعلهن يبذلن المزيد من الجهد والوقت لانتقاء قطع ملابس مميزة، من أجل طلة ساحرة وجميلة من خلال المناسبات المختلفة.

ولكن بعض النساء والشابات يجهلن القواعد الأساسية والإتيكيت لاختيار الملابس المناسبة وتنسيقها بالطريقة التي تمنحهن ما يرغبون فيه من إطلالة أنيقة، حتى لو كانت هذه الملابس على الموضة وباهظة الثمن، فكل هذا ليس سبب للحصول على إطلالة أنيقة وموفقة، ولهذا نقدم لكي عزيزتي، أهم قواعد إتيكيت الملابس من خبراء الموضة والأزياء لإطلالة أنيقة وجذابة.

شاهدي أيضًا: حيل بسيطة لتجديد ملابسك القديمة لإطلالة أنيقة في عيد الفطر

قواعد اتيكيت ملابس الشابات لإطلالة أنيقة وجذابة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

القاعدة الأولى، ليس كل ما هو موضة يصلح لكي، فليس معني أن هذا الرداء انتشر كصيحة جديدة فهو فرض عليكي شرائه، ربما يكون غير مناسب لشكل جسمك على الإطلاق، سواء من ناحية القصة أو القماش، وهذا ما ينصح به أيضاً الكثير من النجمات، حيث أنهم يتابعون الموضة العالمية لكنهم يختاروا منها ما يتناسب معهم.

القاعدة الثانية، ليس معنى أن ثمن الرداء غالي فهو الأفضل، لن يسألك أحد عن سعر ما ترتدين، ولكن ما يلفت الأنظار هي أناقتك، وقدرتك الكبيرة على تنسيق الملابس واختيار الأنسب لكي وللمناسبة التي تحضرينها، فقد يكون رداء بسعر رخيص أجمل كثيراً عليكي من أخر بسعر غالي.

القاعدة الثالثة، لا تتقيدي بالموضة وفي نفس الوقت لا ترتدي شئ شاذ، ضعي في أولوياتك عند شراء أي قطعة من الملابس هي راحتك فيها، وأن تكون متناسقة، فليس من المنطق أن تقومي بإرتداء حذاء من الكعب العالي بشكل مبالغ، ولا تستطيعين الحركة بشكل جيد، فقط لرغبتك في الظهور به أو أن يسبب لكي أضرار تعالجينها لفترة طويلة.

القاعدة الرابعة، هناك تفاصيل عديدة هي عنوان لأناقتك، أن تكون الملابس نظيفة ومكوية، والشعر ممشط، والحذاء نظيف، والملابس متناسقة من حيث الألوان والتصميم، فكل هذه الأشياء تجعلك تبدين بشكل أنيقة ومميز وملفت.

القاعدة الخامسة، التفاصيل الدقيقة تساهم في أن تجعلك بمظهر أفضل، لذا عليكي أن تراعي جيداً المقاسات للملابس ليس فقط الخارجية، ولكن ما تحت ملابس، حيث تؤثر بشكل كبير على المظهر الخارجي سواء بالسلب أو الإيجاب.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More