الملك مو) لقب جديد لصلاح ينافس(الدون) و(السلطان)

كثيرًا ما يطلق الجماهير ألقابًا على لاعبيهم ، أو ربما يختار اللاعبون أنفسهم ألقابًا يشتهرون بها، فنجد اللاعب محمد صلاح لاعب المنتخب المصري المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي أطلق عليه (الفرعون المصري) نسبة إلى أجداده الفراعنة، كما أطلق عليه لقب(الفيراري) نظرًا لسرعته التي اشتهر بها أثناء لعبه ضمن صفوف (إي سي روما) الإيطالي، حيث قورنت سرعته بالسيارة فيراري، كما أصبح صلاح واحدًا من أساطير ليفربول في التاريخ الحديث، بعد أن قاد فريقه (الريدز) إلى حصد لقب دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام 14 عاما، حيث حقق الفريق الأحمر لقب (التشامبيونزليج) في عام 2005 ، كما أطلقت عليه الجماهير المصرية والعربية (فخر العرب) إشادة ببطولاته داخل الملعب، بالإضافة إلى أعماله الخيرية التي عرفت عنه، إلا أن اللاعب المصري محمد صلاح اختار لنفسه لقبًا جديدًا اليوم، وهو لقب(الملك مو) و(مو) اختصارًا لاسمه ونشر محمد صلاح، صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع (إنستجرام) يشير بها إلى قميصه الذي حمل صورته وهو متوج.

وبهذا اللقب أصبح محمد صلاح منافسًا جديدًا للدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب العديد من الألقاب، والتي من أبرزها (صاروخ ماديرا) نسبة إلى مسقط رأسه في البرتغال، أو (الدون) كما لقبه حينما وجد في صفوف مانشستر يونايتد.

أيضًا صراع صلاح مع رونالدو لم يتوقف عند الألقاب الرياضية، وأيضا الألقاب التي تتبع الأسماء، حيث دخل (مو) سباق أفضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب في العالم، بفضل إنجازاته الأخيرة مع ليفربول لينافس بذلك (صاروخ ماديرا).

كما ينافس صلاح السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي يعد واحدًا من أبرز المهاجمين في العالم بأهدافه، التي قادت عددًا من الفرق التي انضم إليها لتحقيق العديد من الألقاب.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

ولكن إبراهيموفيتش أو (السلطان) كما لقب نفسه تفوق عليه صلاح بأهدافه وإنجازاته الرائع، .ليصبح صلاح منافسا للسلطان إبراهيموفيتش بعد أصبح أيقونة إعلانية.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More