المشرف على (موسم جدة): ما تم تداوله عن(نيكي بيتش) و(وايت كلوب) كذب وافتراء

نفى المشرف العام على (موسم جدة)، رائد أبو زنادة، كل ما تم تداوله حول وجود فعالية مخلة بالآداب أو بأعراف المجتمع ضمن فعاليات موسم جدة .

جاء ذلك بعد أن تم تداول مقاطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) تدعي وجود مخالفات في فعاليات (موسم جدة) وتحديدًا في فعاليتي (نيكي بيتش) و(وايت كلوب) تتمثل في عروض رقص.

وقال أبو زنادة إن ما أثير مؤخرًا عن وقوع مخالفات خلال فعاليتي (وايت كلوب) و(نيكي بيتش)، محض كذب وافتراء، مشددًا على أن القائمين على التنظيم متقيدون بالأنظمة والتشريعات المعمول بها دخل المملكة.

وكشف أبو زنادة أن القائمين على (موسم جدة) هم من أبناء وبنات هذا الوطن، ويدركون تمامًا ما يتماشى مع عادات ورغبات المواطنين من كافة الفئات العمرية، لكسب رضا الزوار من جهة، ودعم تعزيز السياحة الداخلية من جهة أخرى.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

كما أهاب المشرف العام على (موسم جدة) بالمواطنين والمواطنات عدم الانسياق وراء مقاطع الفيديو المضللة، وتحري الدقة في تداول المعلومات، داعيًا الجميع إلى استقاء الأخبار من القنوات الرسمية لموسم جدة، سواء عبر موقعه الإلكتروني أو حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More