(أوبر) تعلن توصيل الطعام عبر(الطائرات المسيّرة)

في إطار جهودها لتدعيم خدمتها(أوبر إيتس) المخصصة للطلبيات من المطاعم، تعتزم شركة (أوبر) العملاقة في خدمات النقل، البدء بعمليات توصيل الطعام عبر الطائرات المسيرة .

وقد أعلنت أوبر خلال مؤتمرها (أوبر إيليفايت ساميت) أنها حصلت على التراخيص الإجرائية اللازمة للبدء بتجاربها لتوصيل الطعام بواسطة الطائرات المسيرة في منطقة سان دييغو بولاية كاليفورنيا غرب الولايات المتحدة.

من جهته قال رئيس وحدة العمليات بواسطة الآليات الطائرة في مشروع (أوبر إيليفايت) لوك فيشر :(هدفنا توسيع خدمة (أوبر إيتس) لتوصيل الطعام بواسطة الطائرات المسيّرة بما يتيح منح عدد أكبر من الناس خيارات أكثر بكبسة زر).

وتابع:(نؤمن بأن أوبر تتمتع بموقع فريد يتيح لها مواجهة هذا التحدي في ظل قدرتنا على تطوير شبكة المطاعم المشاركة في أوبر إيتس وشركاء التوصيل فضلا عن تجارب وتكنولوجيا الطيران ضمن أوبر إيليفايت).

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

ولأسباب لوجستية، لن تسلم الطائرات المسيّرة الطعام مباشرة للزبائن بل ستنقله إلى نقطة توصيل آمنة على أن يتولى سائق متعاقد مع (أوبر إيتس) إيصال الطلبية لأصحابها.

وتأمل (أوبر) في المستقبل، في أن تتمكن من الهبوط بطائراتها المسيّرة على مركبات مركونة قرب الموقع الذي يطلب الزبون توصيل الطعام إليه بما يتيح عملية تسليم باليد لصاحب الطلبية مباشرة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More