8 أشياء يحرص على ممارستها خالد سليم في حياته.. تعرف عليها

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

لكل إنسان أسلوب الحياة الخاص به، والذي يجعله يشعر بالسعادة والفرحة في حياته الخاصة، وكل منا يضع لنفسه مجموعة من الأشياء التي يحرص على ممارستها في أوقات فراغة، وهو (لايف ستايل) يمكن أن يكون مسألة تعود منذ الصغر، أو أسلوب وضعته بعد أن وصلت لمرحلة الشباب، ويمكن أن يكون مزج بين الأثنين.

ومن خلال السطور القادمة سوف نستعرض أبرز الأشياء التي يحرص المطرب المصري خالد سليم على ممارستها في أوقات فراغه، ليشعر بحالة من الراحة والاستجمام والسعادة، بعد فترة من التعب والإرهاق قضاها في العمل، يمكنك أن تستوحي منه بعض الأشياء لتضيفها ضمن أسلوب حياتك، فهي 8 أشياء تجعله أكثر ارتياح وسعادة في حياته، تعرف عليها.

8 أشياء يحرص على ممارستها خالد سليم في حياته

التسوق وشراء ملابسه

من الأشياء التي يفضل خالد سليم ممارستها في أوقات فراغه هي التسوق، ودائماً ما يذهب للتسوق في محلات dolice and gabana، وغالباً ما يحب التسوق مع زوجته، حيث أنه يأخذ رأيها في مشترياته، التي عادة ما تكون ملابس جديدة.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

السفر للأماكن الساحلية

يميل النجم خالد سليم إلى فصل الصيف عن فصل الشتاء، حيث أنه يعشق السفر إلى الأماكن الساحلية، وعادة ما يسافر مع أسرته بمجرد أن يكون لدية وقت فراغ، لا ينشغل خلاله بأي ارتباطات أو مواعيد عمل.

ممارسة الرياضة

الرياضة من الأشياء الهامة والأساسية في حياة النجم خالد سليم، ويحرص على ممارستها بشكل يومي، فإلى جانب الجيم الذي يحرص علية للحفاظ على رشاقة جسمه، يمارس أيضاً عدد من الرياضات الأخرى، وهي السباحة واللياقة البدنية.

سماع الموسيقى

الموسيقى ليست مجرد عمل للمطرب خالد سليم، بل أنها واحدة من هواياته أيضاً، حيث أنه يحرص على سماع الموسيقى في كل الأوقات، كما أنه يستمع إلى كافة أنواع الموسيقى.

قراءة الكتب والروايات

القراءة من الأشياء التي ارتبط بها خالد سليم منذ الصغر، وهي من الهوايات المستمرة معه حتى الآن، فهو يقرأ الكتب والروايات في مختلف المجالات.

مشاهدة الأفلام الجديدة

مشاهدة الأفلام شئ أساسي لدى خالد سليم، ويحرص على مشاهدة الأفلام العربية والأجنبية، فهي جزء من هواياته مثلما هي جزء من عمله كممثل.

شاهد أيضًا : الفنانات والنجوم يعترفون لـــ(سوشيال بالعربي) عن أمر خاص بحياتهم بالإجابة على هذا السؤال!

الجلوس مع زوجته وأبنائه

من الأشياء التي يحرص عليها خالد سليم دائماً، هي الجلوس مع زوجته خيرية، والتي يعتبرها من أقرب أصدقائه، كما يعشق اللعب مع بناته خديجة وكنزي، ويقضي أوقات طويلة في اللعب معهم.

متابعة خطوط الموضة

لا ينشغل خالد سليم أبداً عن متابعة خطوط الموضة وأحدث الأزياء الرجالية العالمية، حيث أنه يهتم دائماً بأناقته والحفاظ عليها.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More