لعروس صيف 2019 .. إليكي أحدث وأجمل صيحات أحذية العروس

تشغل العروس الكثير من الأمور الخاصة بإطلالتها يوم حفل زفافها، وهذا أمر طبيعي، خصوصاً أنها ليلة العمر، التي لا تتكرر، وتظل في ذاكرتها مدى الحياة، لذا تهتم بكل التفاصيل بداية من الفستان وحتى تسريحتها ومكياجها وأيضاً حذائها، ويعد الأخير من أكثر الأمور التي تشكل عائق كبير لدى العروس عند اختياره.

تبحث كل عروس عن حذاء أنيق يكمل إطلالتها، وفي نفس الوقت يجعلها تشعر بالراحة في الحركة خاصة أنها ليلة مليئة بالرقص والنشاط والحركة، فهي ليلة العمر التي تريد أن تفرح بها وبكل تفاصيلها.

ولأن الحذاء جزء مهم من إطلالة العروس في هذا اليوم، فقد اختارنا لكي أحدث صيحات أحذية صيف 2019، والتي ابتكرها مصممي الموضة والاكسسوارات بلمسات في غاية الأناقة وتصاميم مريحة وعصرية لأناقتك وراحتك في يوم زفافك.

أعرفي أحدث صيحات أحذية العروس لصيف 2019

تصاميم مختلفة مميزة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تنوعت تصاميم الأحذية ما بين الموديلات البسيطة التي تخلو من أي لمسات ويكتفي فيها فقط مصممي الموضة بالتصميم الناعم مع الكعب العالي والذي يجعلها قطعة مميزة، وما بين الأنواع الأخرى المشغولة والنقوشة بالورود من أقمشة الدانتيل والتل، مع أحزمة الكاحل من المصممة من أقمشة الساتان للمسة ساحرة وناعمة.

ليلة مميزة ومريحة

ومن أجل راحتك، والتمتع بليلة مميزة ومريحة ابتكر أيضاً مصمممي الموضة مجموعة مميزة من الأحذية التي اعتمد فيها على الكعب القصير والمتوسط، وأيضاً العريض لتمنحك الحركة والنشاط في ليلة العمر دون تعرضك للتعب من الكعب العالي، فاختاري ما يناسبك.

اقرئي أيضًا: أفكار مختلفة لتسريحات العروس في ليلة الزفاف

الريش والشفاف

ظهرت الفترة الماضية العديد من التقاليع التي طالت عالم الأحذية النسائية بشكل عام، والتي لم تفلت منها أحذية العروس وخاصة في صيف 2019، حيث دخلت صيحة الريش والشفاف البلاستيكي وغيرها، لتزين حذاء العروس بأسلوب عصري وأنيق، لإطلالة أنيقة وساحرة لكي في ليلة العمر، فلا تتخلي عن جمال طلتك في هذا اليوم ببعض اللمسات العصرية.

ألوان مختلفة

لم تعد تقتصر أحذية العروس على اللون الأبيض في حفل الزفاف، بل أصبحت هناك العديد من الألوان التي تنافس بقوة الحذاء الأبيض، وتبعد إطلالتك عن الشكل التقليدي، وقد شاهدنا ذلك في كثير من عروض الأزياء العالمية، فقد أصبحت الفرصة متاحة لديكي لاختيار لون أخر.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More