بالفيديو.. جربي صيحة الـ Jelly nails لأظافر عصرية وساحرة هذا الصيف

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

لا شك أن أظافر المرأة تمنحها الكثير من الجاذبية والسحر، الذي يبدأ بسلسلة من الاهتمام والعناية بها بداية من تقليمها وطرق الحفاظ على صحتها ولمعانها حتى اختيار لون المناكير الذي سيبرز جمالها.

في كل موسم تختلف صيحات ألوان المناكير، ليس فقط اللون، ولكن ظهور صيحات مختلفة ومبهرة، كان أحدثها (Jelly nails ) أو الأظافر الجيلي، والتي تعد من أحدث الصيحات الغريبة والغير تقليدية التي انتشرت مؤخراً في عالم العناية الجمالية للشابة العصرية من الأظافر، والتي تشبه كثيراً صيحة (الهلام) التي ظهرت في التسعينات والتي انحصرت وقتها في الأحذية والحقائب، وهذا الموسم تأتي هذه الصيحة من خلال الألوان الزاهية لأظافر الشابات العصرية لإطلالة جذابة، جربيها هذا الموسم.

مناكير الجيلي أغرب صيحة جمالية لهذا الصيف جربيها

مناكير ينبض بالحياة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تعد هذه الصيحة من الأظافر الجيلي أو الزجاجية الشفافة من الصيحات التي تنبض بالحياة والحيوية، بألوانها المبهجة والزاهية إلى جانب ما تمنحه للأظافر من ظلال شفاف مختلف وغير تقليدي للمناكير العادي، لتبدو صيحة شبابية أنيقة تنبض بالحياة.

أشكال مثيرة

تتماشى صيحة الجيلي هذه مع أشكال وأحجام مختلفة من الأظافر، وليس على شكل بعينه، فمنها القصيرة، أو الأظافر ذات النهايات المربعة أو التي تأتي على شكل مخالب مدببة، ولم تتوقف هذه الصيحة عند حد الألوان الزاهية فقط ولكن بإدخال بعض التأثيرات التي تمنحك الأظافر شكل مثير وجذاب.

شاهدي أيضًا: طرق سحرية تمنحك أظافر طويلة وجذابة تعزز من جمالك

ومن هذه اللمسات التي أدخلها خبراء التجميل الملصقات من الرسومات مثل الفراشة أو الحروف، وأيضاً الجليتر الذي يمنح الأظافر بريق مثير وساحر.

قوس قزح

لم تنتهي اللمسات الجمالية لإضفاء المزيد من السحر على تلك الصيحة من الأظافر الجيلي أو Jelly nails، لتمنح الشابات حرية اختيار الأنسب لها ولإطلالتها في مختلف الأوقات بعيداً عن شكل واحد قد يكون مكرر فيما بعد.

لذلك جاءت أيضاً صيحة الألوان المتعددة والمتداخلة من خلال أظافر الجيلي، مثل المزج ما بين عدة ألوان الوردي والبرتقالي والأزرق والأصفر، لتشبه الأظافر قوس قزح، جربيها لأظافر ساحرة وجذابة تتناسب مع بهجة الصيف وألوانه في مختلف الأوقات والمناسبات.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More