إطلالات النجمات في حفلات السعودية.. من الأجمل

مما لا شك فيه أن النجمات يحرصن بالظهور بإطلالة جذابة ومختلفة في حفلاتهم الفنية المختلفة، وقد تألقت عدد من النجمات من خلال حفلات السعودية التي بدأت منذ عدة أيام مع بداية العيد والمستمرة حتى نهاية الشهر الجاري، واشتدت المنافسة بين النجمات ليس فقط بالحضور القوي وتفاعل الجمهور مع الأغنيات التي قدموها.

ولكن شهدت المنافسة بينهن على أجمل إطلالة، حيث بدت النجمات بإطلالات ساحرة وجذابة، سواء من حيث اختيارها للفستان أو حتى تسريحة الشعر والمكياج، ومن خلال ما يلي نستعرض أبرز إطلالات النجمات في حفلات السعودية، والتي يمكنك أن تسلهمي منهن إطلالتك في المناسبات، والتي تميزت بالتصميمات المحتشمة والبراقة بلمسات جمالية مميزة، فاختاري منهن ما يناسبك.

أحلام وفستان مميز

خطفت النجمة أحلام الأنظار إليها بإطلالتها الجديدة من خلال حفلها بالسعودية، حيث ارتدت فستاناً أنيق وبراق من اللون الفضي بنقوش من الأزرق ومرصعاً بالفصوص البراقة، بتصميم تميز بتنورة واسعة، وأكمام طويلة، وجاءت إطلالة أحلام موفقة للغاية مع تسريحة شعرها المنسدل، مع مجوهراتها الناعمة والماسية.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

أصالة وإطلالة براقة

اعتمدت النجمة أصالة من خلال حفلها بالسعودية لوناً من الألوان الساطعة وهو اللون الأخضر من خلال فستاناً براقاً مميزاً من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، وجاء الفستان طويلاً من الباييت باللون الأخضر ترافق مع كاب انسدل من الكتفين حتى الأرض، بينما اعتمدت على تسريحة منخفضة وتزينت بمجوهرات ماسية، لتشبه بإطلالتها هذه إطلالة الأميرات.

نوال الزغبي والألوان الترابية

أما النجمة نوال الزغبي، فقد اختارت فستاناً أسود من ( Labourjoisie)  وجاء تصميم الفستان بقصة واسعة من الأسفل، بالحبيبات البراقة مع حزام لفّ خصرها، واختارت معه تسريحة الشعر المموّج والتي اعتادت الظهور بها دائماً، مع مكياجها الذي ارتكز على الألوان الترابية، لتبدو بإطلالة هادئة.

أنغام وإطلالة ناعمة

تألقت أيضاً النجمة أنغام بإطلالة مميزة كعادتها في حفلها بالسعودية، وارتدت فستان فضي اللون رافقه كاب طويل من الشيفون مزين بالتطريز البراقة، وجاءت إطلالتها بتوقيع المصمم اللبناني زياد نكد، وقد نسقتها مع مجوهرات ماسية من  Sarahjewelry، وبدت بإطلالة ناعمة للغاية زادت من نعومتها تسريحة شعرها المرفوعة ومكياجها من الألوان الترابية.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More