سرقة ألماس ومجوهرات بـ21 مليون درهم من فيلا في وجود أصحابها

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

من المعروف أن جرائم السرقة لا تتم إلا بعد تأكد اللصوص من خلو الفيلات والشقق والأماكن من أصحابها، خشية افتضاح أمرهم، إلا أن جريمة السرقة هذه تختلف تمامًا عن غيرها، حيث تمت سرقة مقتنيات الفيلا في وجود أصحابها.

وفي التفاصيل، وقعت جريمة سرقة كبيرة في فيلا فخمة مكونة من طابقين خاصة برجل أعمال أوروبي في منطقة تلال الإمارات، تمت سرقتها دون أن يعلم اللصوص أن أصحابها موجودون فيها، وأيضاً دون أن يشعر بهم أحد من أصحابها، الذين كانوا موجودين في الطابق الأرضي، والسبب هو سيارة فارهة كانت متوقفة أمام الفيلا، دلت الجناة على أن أصحابها أثرياء.

وكشفت النيابة العامة أمام محكمة الجنايات في دبي، أمس، عن جريمة سرقة كبيرة، وقعت في نهاية فبراير الماضي، متهم فيها 3 زائرين أمريكيين، حضروا إلى دبي من موطنهم خصيصاً لاستهداف الفيلات الواقعة في المجمعات السكنية الراقية، من بينها هذه الفيلا قيد الدعوى، التي تعد أول هدف لهم، وتمت سرقتها بعد حضورهم مباشرة إلى الإمارة بيومين.

اللافت في الأمر، أن اللصوص نفذوا جريمة السرقة في الطابق الأول، حوالي الساعة 6 ونصف مساء، دون أن يشعر بهم أحد من أهل المنزل، الذين كانوا موجودين في الطابق الأرضي، بمن فيهم الخادم، الذي اكتشف الجريمة عندما صعد إلى الطابق (العلوي)، بعد وقت قصير من (السرقة)، للتأكد من إغلاق الإضاءة وأجهزة التكييف والأبواب، ليجد بعثرة في إحدى الغرف وغرفتين أخريين مغلقتين من الداخل فيسرع إلى صاحب الفيلا ويخبره بالأمر.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وباستدعاء الشرطة تبين أن اللصوص استخدموا سلماً متحركاً في كسر قفل نافذة إحدى الغرف والدخول إليها، وأغلقوا عليهم الأبواب من الداخل خوفًا من أن يداهمهم أحد أو يحس بهم أحد، وسرقوا من الفيلا 14 ساعة نسائية ثمينة، تقدر 1.5 مليون دولار أمريكي، وساعة أخرى رجالية قيمتها 50 ألف دولار أمريكي، و3 حقائب نسائية قيمتها 15 ألف دولار أمريكي، 3 نظارات شمسية قيمتها 6 آلاف دولار أمريكي، ومجموعة مجوهرات قيمتها 4 ملايين دولار، و4 فصوص ألماس لبدلة رجالية قيمتها 9 آلاف دولار أمريكي، وإكسسوارات لبدلته قيمتهما 5 آلاف دولار أمريكي، وسبائك ذهبية بقيمة 13 ألف دولار.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More