اكسسوارات باند الشعر العريض يكتسح عروض أزياء ربيع وصيف 2019

كشفت العديد من منصات الموضة العالمية خلال عروض أزياء ربيع وصيف 2019، عن العديد من اكسسوارات الشعر المختلفة والغير تقليدية والتي ابتعد فيها مصممي الأزياء والموضة عن القطع المعتادة.

وكانت اكسسوارات عروض أزياء ربيع وصيف 2019 أغرب ما قدمته هي باند الشعر العريض البارز، والذي يعد وسيلة مختلفة للشابات من أجل كسر الروتين المعتاد لاكسسوارتها التقليدية التي قد تجعلها تشعر بالملل منها لتكون باند الشعر العريض وسيلة لتغير نمط الإطلالة التقليدية.

وقد اعتمدت هذه الصيحة في عروض أزياء ربيع وصيف 2019 الكثير من مدونات الموضة إلى جانب عارضات الأزياء عبر المنصات العالمية، لذا كوني مختلفة هذا الموسم وجربي هذه الصيحة الغير تقليدية لإطلالة متجددة باكسسوارات الشعر الأنيقة.

تألقي بـ (اكسسوارات) الشعر من عروض أزياء ربيع وصيف 2019

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

عودة بلمسات عصرية

على الرغم من أن هذه الصيحة غير جديدة، وسبق وظهرت بشكل قوي في فترة التسعينات والذي يزين بها منتصف الشعر، إلا أنها تعود حالياً بلمسات عصرية وأنيقة تتماشى مع العصر الحالي، فلا تفوتي هذه الفرصة في تجديد إطلالتك بهذا الاكسسوار المميز.

شاهدي أيضًا:اكسسوارات الشعر والجبهة تزين إطلالات النجمات في رمضان

خامات متعددة الألوان

لا شك أن باند الشعر العريض من الاكسسوارات الغير تقليدية والجريئة، حيث ستجعل كل الأنظار توجه إليك، بتصميمها البارز والملفت، خاصة بتنوعها من ألوان مختلفة وأقمشة متعددة تتيح لكي فرصة الاختيار الأنسب لأزيائك وإطلالتك في جميع الأوقات، ومنها البراق والمطفأ، جربي هذه الصيحة والتي ستمنحك إطلالة أنيقة.

باند الفيونكة

لم تقتصر باند الشعر العريض والبارز على الصيحات التي تخلو من التفاصيل، وتعتمد فقط على الألوان والخامات المصممة منها مثل المخمل الفاخر، ولكن دخلت أيضاً عليها بعض اللمسات التي منحتها شكلاً مختلف مثل المزينة بالريش أو المعقودة بفيونكة من المنتصف بألوانها السادة والخامات المنقوشة بالزهور المستوحاه من الطبيعة لتناسب إطلالتك هذا الصيف.

الباند مع تسريحات شعر خاصة

ضخامة اكسسوار باند الشعر، يفرض عليكي عدم الاستعانة بتسريحات شعر مبالغ فيه، حتى لا تفسد إطلالتك، وينصح الخبراء في معظم عروض أزياء ربيع وصيف 2019 بتسريحات الشعر المنسدلة البسيطة أو المروفعة والتي تتماشى مع اكسسوارك العصري للحصول على إطلالة متناسقة وملفتة وأنيقة، فقط اعتمدي هذا الاكسسوار مع تسريحة شعرك الناعمة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More