استوحي إطلالتك المبهجة والأنثوية من أزياء نجوى كرم

لدى النجمة نجوى كرم ذوق خاص يميزها عن غيرها من النجمات، في اختيارها للأزياء التي ترتديها في المناسبات والحفلات الفنية، والتي تجعلها دائماً ضمن قائمة النجمات الأكثر أناقة على الساحة.

وتحرص النجمة دائماً على التنوع، فهي لا تقتصر على موديل بعينه أو لون بعينه، مما يجعل إطلالتها متجددة دائماً، وقد اختارنا لكي عزيزتي الشابة، مجموعة من أزياء نجوى كرم في المناسبات والحفلات لتسلهمي منها إطلالتك المميزة، وإليكي أجمل إطلالات نجوى كرم التي ستبهرك باختياراتها.

أجمل إطلالات نجوى كرم في المناسبات والحفلات

البهجة عنوان أزياء نجوى كرم

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

من الملاحظ لاختيارات نجوى كرم لأزيائها هي سيطرة الألوان الزاهية والصارخة التي تعبر عن شخصيتها المحبة للحياة، وأيضاً المستوحاه من الألوان الربيعية، ومن هذه الألوان الأخضر بدرجاته المختلفة، سواء الثقيل أو الفاتح المشرق، والأصفر والأحمر والبرتقالي، والفوشيا، ورغم قوة هذه الألوان إلا أنها دائماً ما تكون موفقة وأنيقة بتصميماتها الساحرة.

الأنوثة والنعومة

تتنوع إطلالات نجوى كرم، فهي لا تميل إلى الثبات على تصميمات بعينها، لذلك تعتمد العديد منها، مثل الطويل الذي يأخذ شكل الجسم، أو الفساتين القصيرة، بتصاميم مختلفة تمزج فيها بين النعومة الشديدة والأنوثة، عبر إطلالاتها العصرية في المناسبات.

الأزياء البراقة

لم تعتمد على الأزياء المشرقة والمضيئة عبر اختيارها للألوان الزاهية فقط، ولكن كثيراً ما تعتمد الفساتين البراقة المرصعة بالفصوص الماسية والتي تمنحها إطلالة فاخرة وفخمة تشع بالأنوثة.

شاهدي أيضًا: استوحي إطلالتك بالفستان لأنوثة طاغية من خزانة الليدي فوزازا السعودية

تقاليع الموضة

تعد النجمة من النجمات اللواتي يحرصن على متابعة الموضة وجديدها، وهو ما كشفت عنه أزيائها من صيحات 2019، ومنها أزياء الريش التي تعد أبرز الصيحات الرائجة، والفساتين المنقوطة بالأبيض والأسود، والمستوحاه من قشور السمك، والفساتين الأوف شولدر والتي سيطرت على الموضة هذا العام.

الأقمشة الساتان

تتنوع أزياء من خامات متعددة، يأتي على رأسها أقمشة الساتان الناعمة المعروفة بأزياء الاميرات لأناقتها الشديدة وفخامتها، وقد اختارت كرم تصاميم مختلفة من الأقمشة الساتان ذات ألوان مختلفة منها الأزرق والأخضر، وبدت من خلالهما بإطلالة ناعمة وجذابة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More