بالفيديو.. أعرفي نظام ياسمين عبد العزيز للحصول على جسم رشيق ومثالي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعد النجمة ياسمين عبد العزيز من أكثر النجمات رشاقة وحيوية، والتي تحتفظ بوزن مثالي ورشيق منذ ظهورها على الساحة الفنية، والذي لم يتأثر بالحمل والإنجاب رغم كونها أم لطفلين.

وتبدو ياسمين عبد العزيز دائماً بجسم ممشوق ومتناسق، وهو ما يجعلها دائماً حديث الجميع من متابعيها من النساء عن سر رشاقتها الدائمة، والتي سنتعرف عليها من خلال ما يلي، وما هو النظام الذي تتبعه ياسمين عبد العزيز للحفاظ على وزنها ورشاقتها.

نظام ياسمين عبد العزيز السحري لإنقاص الوزن والرشاقة

الاعتدال فيما تتناوله

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

لا تعترف النجمة ياسمين عبد العزيز، بالحرمان الذي تفرضه بعض الحميات الغذائية لإنقاص الوزن، والتي تجبرها على تناول أطعمة بعينها والامتناع عن الأخرى، حيث تفضل الاعتدال في الأطعمة التي تتناولها من خلال وجبات متوازنة وكميات بسيطة، والتركيز على مأكولات المفيدة مثل الأسماك الخضروات والسلطات، مثل أطباق السلطة المكونة من العديد من الخضروات، فهي من أهم أطباق الرئيسية، والتي لا تخلو وجباتها منها، حيث تمنحها الشبع لفترة طويلة، كما تمد جسمها بالعديد من الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية التي تلبي احتياجات جسمها وتحافظ على وزنها.

تناول الماء بكثرة

تناول كميات كبيرة من الماء من الأمور الضرورية والمهمة، ليس فقط للتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، ولكن للحفاظ على بشرتها، حيث يقوم الماء بإزالة السموم من الجسم.

اقرئي أيضًا: سر رشاقة ميس حمدان في هذه الرقصة (اعرفيها)

المشروبات والعصائر

تحرص النجمة ياسمين عبد العزيز على تناول جرعات كبيرة على مدار اليوم من السوائل من خلال المشروبات والعصائر الطبيعية التي تساعد في مد جسمها بالفيتامينات والمعادن وتساهم في حرق دهون الجسم، والتي تعتبرها عنصراً أساسياً في نظامها اليومي.

الرياضة أسلوب حياة

تعد الرياضة شئ أساسي في يوم النجمة من خلال ممارستها لبعض التمارين المختلفة والصعبة داخل صالة الجيم مع مدربها الخاص، وكثيراً ما كشفت عن صور لها من الجيم عبر حساباتها على موقع التواصل الإجتماعي، في حين تفضل رياضة المشي والسباحة التي تحرص عليهما أيضاً، وحيث يمنحاها المزيد من الرشاقة والحيوية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More