اعتمدي المكياج الوردي لطلة ناعمة تناسب جميع الأوقات

المكياج الوردي له سحر خاص وجاذبية يفرضه على إطلالة أي امرأة، لكونه من أكثر الألوان الناعمة والهادئة ويتماشى مع جميع درجات البشرة السمراء والفاتحة، كما أنه يناسب الأوقات الصباحية والمسائية.

وهو ما يجعله يتربع على عرش درجات المكياج، إلى جانب كونه لون أنثوي من الدرجة الأولى، وإذا كنت تبحثين حقاً عن طلة جذابة وساحرة يمكنك تطبيق المكياج الوردي الناعم، ونقدم لكي، خطوات تطبيقه بطريقة بسيطة على طريقة خبراء التجميل.

خطوات تطبيق المكياج الوردي الناعم لطلة ساحرة وجذابة

الخطوة الأولى:

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

للحصول على نتيجة دقيقة ومرتبة دون عيوب، استعيني بقطعة من شريط لاصق أسفل العين من الجانب الخارجي كما هو واضح في الصورة، بعدها قومي بتطبيق اللون الوردي المتوسط حول الجفن المتحرك وحتى نهاية العين بطريقة دقيقة، لمكياج عيون مثالي.

الخطوة الثانية:

لمزيد من التألق وإبراز المكياج الوردي للعيون، استعيني بطبقة داكنة من ظلال العيون الوردي وقومي بتمرير طبقة منه بواسطة فرشاة ناعمة على حافة الجفن المتحرك، وحتى زاوية العين الخارجية، لإبراز العيون بشكل مثالي وناعم.

الخطوة الثالثة:

قومي مرة أخرى باستخدام درجة فاتحة من اللون الوردي من ظلال العيون، وطبقيه على الزواية الداخلية للعين من أجل الحصول على ميكاج أنيق ومميز وجذاب أيضاً بـ(اللون الوردي) على طريقة خبراء التجميل.

شاهدي أيضًا: 5 أخطاء تجميلية نرتكبها جميعاً في الصيف

الخطوة الرابعة:

قومي مرة أخرى باستخدام ظلال عيون براق من نفس درجات الوردي وطبقيه على الزواية الداخلية للعين، أي فوق الدرجة الفاتحة للحصول على مكياج مناسب للمساء، كما يمكنك التحكم في الدرجة البراقة واستخدام لون أخر أقل حدة إذا كنتي تستخدميه للنهار، بعدها قومي بتطبيق دراجة أخرى داكنة من اللون الوردي بنفس الطريقة في الخطوة الثانية.

الخطوة الخامسة:

ولإبراز عينيك بشكل مميز، اعتمدى على الأيلاينر الأسود لرسم العين مع الكحل الأسود أو الأبيض داخل زاوية العين، ولا تنسي الرموش سواء الاصطناعية أو الماسكرا الكثيفة لإبراز جمال عينيك بطريقة رائعة.

الخطوة السادسة:

استخدمي لون أحمر شفاة مطفأة من درجات اللون الزهري الناعم أو العنابي، لاكتمال جمالك بالمكياج الوردي.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More