إطلالات ساحرة وعصرية استوحيها من النجمة زينة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعد النجمة زينة من النجمات اللواتي يتمتعن بأناقة شديدة، وتتميز بأسلوب عصري وشبابي في اختيارها لأزيائها في مختلف الأوقات والمناسبات بما يبرز جمالها ورشاقتها عبر إطلالة ساحرة.

وقد لفتت زينة الأنظار على مدار السنوات الأخيرة، بأزيائها التي تتماشى مع الموضة وصيحاتها وفي نفس الوقت تعبر عن ذوقها الخاص، الذي ميزها عن غيرها من بنات جيلها، مع بعض اللمسات الجريئة والغير تقليدية، وهو ما جعلنا نلقي نظرة على خزانة النجمة زينة، وأزيائها في مختلف المناسبات لتستوحي منها إطلالتك العصرية الشبابية.

الهوت شورت مع البليزر النجمة زينة

تتميز إطلالات زينة بالجرأة والنعومة في آن واحد، حيث يعد الهوت شورت من القطع الأساسية في خزانتها الخاصة، والتي تقوم بتنسيقه مع إطلالتها الرسمية في الحفلات، وبرغم جرأة اختيارها إلا أن إطلالتها دائماً ما تكون بعيدة تماماً عن الابتذال، وتقوم بتنسيقه مع البليزر الطويل، وأحياناً ترتدي مع حذاء كلاسيكي، وأحياناً أخرى البوت الطويل، وهو ما يمنحها إطلالة عصرية وشبابية.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

النجمة زينة و الجيب القصير

اعتمدت النجمة زينة أيضاً صيحة الجيب القصير جداً، بتصميمات مختلفة سواء الضيق أو الكلوش، وبأقمشة منقوشة وسادة، وتنسقه على حسب المناسبة، حيث استعانت بالبليزر من خلال إطلالتها الرسمية والكعب العالي، وتارة أخرى مع التوب والحذاء الرياضي من خلال الإطلالات الكاجوال.

الأزياء البراقة

لدى زينة، ذوق خاص من خلال الملابس البراقة، حيث تقوم كثيراً بتنسيقها مع أقمشة عادية لتخف من حدتها، على سبيل المثال ارتدت البلوزة البراقة مع بنطلون من اللون البيج ذات الخامة العادية وحذاء كلاسيكي.

شاهدي أيضًا: افرضي سيطرتك بـ فستان أسود جذاب كإطلالة النجمات

الأسود يليق بك

تنوعت إطلالات زينة من خلال اللون الأسود، الذي ظهرت به في أكثر من مناسبة بأكثر من فستان أنيق، كل منهما جاء بقصة وموديل وخامة مختلفة تبرز جمالها وأناقتها بهذا اللون الساحر والذي تفضله النساء جميعاً، لكونه سيد الألوان وأكثرهم أناقة، وقد نجحت في أن تبدو من خلال هذه الفساتين القصيرة والطويلة بإطلالة موفقة وساحرة، تؤكد مقولة (الأسود يليق بك).

النجمة زينة إطلالات عصرية

بالطبع يبدو واضحاً على أزياء زينة متابعتها لأحدث صيحات الموضة، ولكن تنتقي منها ما يليق بها ويبرز أنوثتها وأناقتها حتى على البحر، ومن ناحية أخرى تنوعت إطلالتها ما بين الجمبسوت والفساتين القصير والطويلة والهوت شورت والجيب، يمكن أن تستوحي منها ما يناسبك لإطلالة عصرية وشبابية أنيقة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More