موضة دبابيس الشعر مع الحجاب أحدث صيحات 2019

سيطرت صيحة دبابيس الشعر من بين العديد من الاكسسوارات المختلفة للشعر هذا العام بقوة، واعتمدتها العديد من العلامات التجارية العالمية، بأشكال مختلفة تتيح لجميع الشابات اختيار ما يناسب ذوقها الخاص لإضفاء لمسة جمالية على الشعر.

ولكن يبدو أن هذه الصيحة لن تكون فقط هي طريقة يمكن أن تستخدمها غير المحجبات لتزين شعرها، ولكن المحجبات أيضاً، قد يكون في اعتقادك أن هذا الأمر يتعارض مع الحجاب وتتسألين كيف؟

شاهدي أيضًا: اكسسوارات نسائية ستغير شكل حجابك وتمنحك الأناقة

الإجابة كانت لدى مدونات الموضة اللواتي وجدن أن لا يوجد مشكلة في أن تكون دبابيس الشعر خياراً غير تقليدياً لتزين الحجاب وبطريقة أنيقة وغير مبتذلة على الإطلاق، حيث كشفت مدونات الموضة عن تلك الصيحة الجديدة التي بالتأكيد هي موضة جديدة اعتمادها خبراء الموضة، وهن بدورهن كانوا ناقلات لها.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

موضة دبابيس الشعر مع الحجاب

وجاءت الاكسسوارات من دبابيس الشعر فرصة جيدة للمحجبات لإضفاء لمسة جمالية أيضاً على الحجاب في محاولة للتجديد والتغيير بأسلوب غير تقليدي، وقد بدأت هذه الصيحة تلقي رواجها بين الشابات مع لفات الحجاب المختلفة، ومع الأزياء والأوقات المختلفة أيضاً، فلا تترددي في أن تكون هذه الصيحة الجديدة عزيزتي المحجبة هي بوابتك للتجديد هذا العيد، بأسلوب عصري وأنيق، جربيها.

كيف يمكنك تطبيق موضة دبابيس الشعر مع الحجاب؟

هناك أشكال متعددة لدبابيس الشعر، والتي اعتمدتها مدونات الموضة مع الحجاب وجاءت موفقة للغاية سواء مع الحجاب التقليدي أو الحجاب العصري، ومن بين هذه الأشكال الدبابيس المزينة بحبات اللؤلؤ، وأخرى المرصعة بالفصوص الذهبية من المعدن.

تثبيت الدبابيس في منتصف الحجاب

وقد اعتمدت مدونات الموضة دبابيس الشعر مع الحجاب بطرق مختلفة، فمنهن من قامت بتثبيت الدبابيس في منتصف الحجاب عند إحدى طبقاته، مع الاستعانة بعدد من الدبابيس تم رصها إلى جانب بعض للحصول على مظهر جذاب وساحر.

تثبيت الدبابيس على طرف الحجاب

بينما اعتمدت الأخريات الدبابيس بشكل مختلف، وبالتحديد العريضة منها، سواء المزينة باللؤلؤ أو غيرها، على طرف الحجاب تجاه مقدمة الرأس، وكأنك تقومين بتثبيت الشعر والحجاب معاً، بأسلوب عصري وأنيق، فلا تتردي عن تطبيقها.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More