(بلايستيشن 5) أسرع وآخر جهاز ينتظره العالم.. اعرف مميزاته!

أعلن جيم ريان رئيس شركة (سوني بلايستيشن)، تفاصيل جهاز الألعاب (بلايستيشن 5)، الذي يعتقد أنه آخر جهاز ستنتجه الشركة.

قال ريان، إن جهاز (بلايستيشن 5) سيحتوي على تحديثات كبيرة جدًا، وسيكون بمقدور مستخدمي الإصدار الرابع من الجهاز أن يلعبوا الألعاب المحدثة، حيث سيكون أسرع بكثير من الأجهزة السابقة، ويتضمن تكنولوجيا حديثة.

وأضاف ريان :(نحن نريد ضمان أن يصبح لدى عشاق بلايستيشن معلومات واضحة تماما عن الجهاز من قبلنا، وبالتالي إزالة الغموض عن كل ما يتعلق به وعدم اللجوء إلى الحصول عليها من أطراف ثالثة أو رابعة).

وأكد ريان صحة المعلومات المتعلقة بالسرعة الكبيرة التي يتمتع بها محرك التخزين (أس أس دي) الذي صنعته الشركة خصيصًا لهذا الجهاز، وأنه سيتوافر في كل الطرز منه.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

ويعتقد أن ذلك المحرك سيعمل على تحسين أداء جهاز بلايستيشن 5 بشكل ملحوظ عن طريق السماح له بسحب البيانات والمعلومات بسرعة كبيرة للغاية، وبصورة أسرع من أي جهاز آخر.

من جهتها لفتت الشركة إلى أن سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل بمرور الوقت، بحيث يتعرف المستخدمون على أكبر كم ممكن من المعلومات عن الجهاز الجديد، عند طرحه في الأسواق.

وأشارت تقارير إلى أن شركة سوني سوف تطرح (بلايستيشن 5) في الأسواق بسعر 500 دولار أي أغلى من سعر (بلايستيشن 4 ) عند طرحه بـ100 دولار .

كما عملت الشركة على تحديث وتحسين مكونات الجهاز نفسه، بحيث يسمح بتحسين الأداء وزيادة قوته، مثل الرؤية بدقة 4K، وبحيث يكون أسرع وأوضح حتى من التليفزيون.

ورغم كل هذه التطويرات والتحديثات في الأداء والمشاهدة فإنه سيكون بإمكان مالكيبلايستيشن 5 اللعب مع الآخرين الذين لا يملكون هذا الجهاز الجديد.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More