أسرار لا تعرفها المرأة عن الرجل وتؤثر على العلاقه الزوجية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تختلف طبيعة الرجل عن المرأة كثيراً بسبب تركيبته الذكورية والفسيولوجية، ويعد فهم المرأة طبيعته هذه هي مفتاح التعامل معه في العلاقه الزوجية دون حدوث أي من المشاكل العديدة التي تجمع بنات حواء بالجنس الأخر.

وهذا يعني أن للرجل أسرار خاصة لا تعرفها المرأة، وتعتقد مع بعض المواقف أنه لم يعد يحبها أو أن هناك شئ يدور بداخله، في حين يكون كل ما يدور بذهنها في هذا التوقيت، ليس إلا مجرد أوهام تشغلها، وحتى لا تتأثر العلاقة بينك وبين شريك حياتك، وتتخلل المشاكل الحياة الزوجية، يقدم لكي موقع سوشيال بالعربي، أسرار خاصة لا تعرفينها عن الرجل، والتي ستكون مفتاحك للتعامل معه من الآن.

صمت الرجل

أسرار لا تعرفينها عن الرجل وهي مفتاح شخصيته

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

من الأمور التي تزيد حيرة المرأة هي صمت الرجل، والتي تبدأ أمامها في طرح العديد من الأسئلة عليه في محاولة للوصول إلى إجابة، مما يصيب الرجل بالغضب لكونه لا يعرف ماذا يقول، خاصة أن الصمت هي طبيعته، وهو ما لا تعرفه المرأة عن الرجل.

وفي هذه الحالة توقفي عن توجيه الأسئلة لزوجك، وإما تتركيه لصمته، أو تسترسلي الحديث معه في أي أمور أخرى بعيداً عن حالته، وبلطف ونعومة دون التطرق لأمور شائكة، ووقتها سيتجاوب معكي شريكك.

رفض طلبها

تشعر المرأة بالصدمة عندما تطلب من زوجها طلب ويصيح في وجهها أنه لا يستطيع أن يقدمه، رغم أنه يكون طلب تافه، ويكون ذلك ربما لطريقة طلبها أو لعدم اختيارها للتوقيت المناسب، خاصة عندما يكون الرجل منهمك في شئ أخر، حيث أن أي تشويش يثير أعصابه لكونه عكس المرأة التي يمكنها أن تفعل أكثر من شئ في وقت واحد.

دورة عاطفية

ما لا تعرفه المرأة عن الرجل، هو أنه يصاب بدورة عاطفية يفقد فيها توازنه، ويفضل في هذه الفترة أن يبقي بمفرده كثيراً، ويصبح مزاجه أكثر حدة وعصبية مع أي رد فعل، وتستمر هذه الدورة لمدة من يومين إلى ثلاثة، بعدها يعود لطبيعته، لذلك يجب أن تتفهم المرأة ذلك وتتركه حتى يهدأ ويعود لحالته الطبيعية.

أزمة التسوق

يكره الرجل التسوق على عكس المرأة التي تعشق التسوق، فهو بالنسبة لها متعة حتى وإن ظلت تتأمل في البضائع والملابس دون أن تشتري شئ، على عكس الرجل الذي يكون محدداً ويعرف ماذا يريد، ولا يستغرق وقتاً، ويعتبرها مهمة شاقة، لذلك قد تشعر المرأة بالغضب بسبب عصبية زوجها أثناء التسوق معها، وفي هذه الحالة تجنبي التسوق معه.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More