صحة ورشاقة وتخسيس .. اعرفي أسرارها من نرمين الفقي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

صحة ورشاقة وتخسيس، هذه الأشياء الثلاثة التي تحلم بها كل امرأة من أجل أن تظل دائماً في أجمل صورة، وبجسم رشيق ومثالي، وكلها أمور تندرج تحت صحة أفضل، لشباب وجمال يدوم.

وبالتالي فكثير من النساء يشغلها تحقيق هذه المعادلة الصعبة من صحة ورشاقة وتخسيس للحصول على جسم مثالي، وشباب متجدد، وتعد النجمة المصرية نرمين الفقي أيقونة للجمال والرشاقة الدائمة، ومن هنا قررنا أن نعرف أسرار نرمين الفقي للمعادلة الثلاثية الصعبة لإنقاص الوزن والجمال الدائم والتي تتلخص في صحة ورشاقة وتخسيس، وكيفية الحفاظ على الوزن المثالي بشكل دائم، إليكي عزيزتي أسرار نرمين الفقي مع المعادلة الثلاثية صحة ورشاقة وتخسيس، من خلال ما تتبعه.

أسرار نرمين الفقي للصحة والرشاقة والتخسيس

لا تحرمي نفسك من شئ

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

(لا تحرمي نفسك من شئ، ولكن كلي قليلاً)، هي القاعدة التي تطبقها النجمة نرمين الفقي، فعلى الرغم من أنها لا تلتزم بأي نظام غذائي صحي، وتفضل ألا تحرم نفسها من أي طعام، حيث ترى أن الطعام متعة من متع الحياة، إلا أنها تفضل تناول كميات قليلة، إلى جانب تقليل الدهون والسكريات.

نامي بالقدر الكافي

تعتبر نرمين الفقي أن النوم الجيد بالقدر الكافي، من أهم أسباب الحفاظ على جمالها ورشاقتها، حيث يساعد النوم الجيد على زيادة معدل الحرق، ومنح الجسم الراحة والتخلص من علامات الإجهاد، لتبدو دائما ببشرة متألقة.

ممارسة الرياضة

تحرص نرمين الفقي على ممارسة الرياضة، وإدخالها إلى روتين حياتها الصحي والسليم، حيث ترى أنها لها مفعول سحري للحفاظ على الصحة والحصول على الجسم المثالي والرشيق، وتعد من أنواع الرياضة التي تواظب عليها هي السباحة.

خلطة نرمين الفقي للتخسيس

وللنجمة نرمين الفقي خلطة خاصة، للتخسيس والحصول على جسم مثالي، وحرق الدهون في الجسم، ولصحة أفضل، حيث تعتبر هذه الخلطة بمثابة ديتوكس طبيعي، تحرص على تناوله، قومي انقعي الزنجبيل الطبيعي بعد تقطيعه في ماء مع النعناع والتفاح، واخلطى المكونات السابقة، للحصول على كوب رائع كديتوكس طبيعي لحرق الدهون وإنقاص الوزن.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More