للسمراوات… أبرزي جمالك في العيد مع عبير سندر وريهانا

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

(السمار نصف الجمال) مقولة تتردد دائماً تعكس مدى جاذبية السمروات، واللاتي هن في الحقيقة الجمال كله، حيث يمتلكن جمالاً خلاباً يبهر الجميع بطلتهن الجذابة وملامحهن الساحرة.

فإذا كنتي من صاحبات البشرة السمراء، فعليكي أن تسعدي بجمالك وسحرك الذي لا مثيل له، ولا يمكن أن ينافسك فيه أحد، حيث أخطأ عزيزتي من قال أن السمار هو نصف الجمال، بل هو الجمال كله، ومن الشرق إلى الغرب، تعلمي كيف تبرزين جمالك في العيد، وحسنك على طريقة الموديل السعودية عبير سندر والأمريكية ريهانا.

أسرار جمال عبير سندر

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

نجحت مدونة الموضة وعارضة الأزياء السعودية عبير سندر، في أن تقلب موازين الجمال ببشرتها السمراء الداكنة، رغم التنمر الذي تعرضت له في بدايتها، حيث ترى أنه لا يوجد شئ اسمه معايير جمال، بل أن الجمال هو ما ينبع من الداخل، ومن حب كل فتاة لنفسها ولونها وشخصيتها، وحب جمالها الطبيعي، وثقتها في نفسها.

تهتم عبير سندر، كثيراً بإطلالتها، وتعرف كيف تبرز جمالها، فهي تميل إلى التجديد والتغيير بصفة مستمرة، وبالتحديد من خلال لوك شعرها، والذي قامت بتغيير لونه في وقت قصير لأكثر من لون منه الأسود الغامق، والأشقر والرمادي الغامق، مع الظهور بتسريحات شعر مختلفة.

تعد عبير سندر ملهمة للكثيرات ليس فقط السمروات، ولكن البيضاوات أيضاً بخبرتها في عالم التجميل والأزياء، واختيارها للإطلالات الناعمة والشبابية بما يتواكب مع الموضة، وتعتبر عبير سندر هي ريهانا الشرق.

شاهدي أيضًا: أسرار جمال جينيفر لوبيز لمكافحة الشيخوخة ..كما كشفتها

أسرار جمال ريهانا الطبيعي

تعتبر ريهانا واحدة من النجمات التي تميزت ببشرتها السمراء الداكنة، والتي نجحت في أن تخطف الأنظار منذ ظهورها بجمالها ونقاء بشرتها، والذي جعلها تتصدر دائماً عناوين الصحافة بالمطربة السمراء الأكثر جمالاً، حيث تعرف ريهانا كيف تبرز جمالها.

تميل النجمة الأمريكية ريهانا إلى المكياج الناعم والبسيط، أحياناً الذي يمنح بشرتها لمسات تجميلية، تبدو دائماً طبيعية، ولا تستهلك الكثير من المكياج، وأحياناً أخرى إلى المكياج الجرئ الذي ينحت ملامحها ويجعلها تبدو دائماً بملامح فاتنة.

تحرص ريهانا على مواكبة صيحات الموضة العصرية، واختيار الألوان الزاهية والصارخة التي تتماشى معها.

تهتم ريهانا كثيراً برشاقتها، حيث تحرص على ممارسة الرياضة واتباع الأنظمة الغذائية الصحية، لتبدو دائماً بمظهراً رائعاً وجذاب.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More