في العيد اعتمدي اكسسواراتك الشرقية الأنيقة بروح غربية من جيهان علامة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الخروج عن السائد، والبعد عن كل ما هو تقليدي، هو الأساس الذي تنطلق منه مصممة المجوهرات الشهيرة جيهان علامة زوجة النجم راغب علامة من خلال خط المجوهرات الخاص بها دار DJihan.

وقد وضعت جيهان علامة نصب عينيها أناقة المرأة العصرية المرهفة، والبساطة الشديدة التي تغلف تصميماتها الفاخرة، لتحقق كل ما تتمناه أي امرأة من اكسسوارت تعكس شرقيتها بروح غربية فريدة، لإطلالة ناعمة وجذابة، وقد اختارنا لكي عزيزتي، مجموعة مميزة من اكسسوارات خط جيهان علامة الخاص، لتستوحي منه إطلالتك العصرية في جميع الأوقات.

اكسسوارات تعكس صورة المرأة الشرقية بروح غربية من جيهان علامة

الوصول إلى العالمية

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

نجحت جيهان علامة في الوصول إلى العالمية، بخط مجوهراتها التي شاركت به في كواليس مهرجان كان، لتعرض أهم وأجمل مجوهراتها بأحد الأجنحة في فندق كارلتون، واستقبال المشاهير، لتزين مجوهراتها إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في كان، وظهرت على سبيل المثال النجمة العالميةKate T.J. Miller بخاتم من الماس أنيق أمام عدسات الكاميرات على السجادة الحمراء.

كما شاركت جيهان بحفل الغرامي اووردز العالمي، سابقاً، بمجوهراتها التي حازت على إعجاب نجمات هوليوود منهن بريتني سبيرز، كايتي بيري، وميرندا لمبرت.

الحفاظ على الروح الشرقية

وعلى الرغم من لمسات جيهان علامة الخاصة من تصميم اكسسوارات تخاطب المرأة الشرقية العصرية، وأناقتها المعهودة، إلا أنها نجحت في أن تحقق المعادلة الصعبة، من المزج بين هذه الروح الشرقية والروح الغربية، لخلق قطع عصرية وفاخرة، وتعلن عن أعمالها بشكل مختلف.

شاهدي أيضًا: 5 اكسسوارات رجالية أنيقة لإطلالة شبابية وعصرية بتوقيع عمرو دياب

التعبير عن المرأة

وضعت جيهان علامة منذ إطلاقها خط المجوهرات الخاص بها، مشاعر المرأة في حسبانها والتعبير عنها وعن حريتها من خلال المجوهرات، ومن المجموعة الشهيرة التي حملت عنوانunlock my heart ، أو أطلق حريتي، وجاءت على شكل قفل حين يفتح يصبح (قلباً) سواء من خلال الأساور أو سلاسل، وذلك لتعبر هذه المجموعة عن حرية المرأة في حياتها اليومية والزوجية في ظل القيود التي تعيشها.

أنوثة المرأة الشابة

تميزت أيضاً مجوهرات جيهان بالمزج بين القطع الفاخرة والقطع الشبابية، مثل القطع التي تجمع بين الجلد والمعدن، بطبقات متعددة، وقطعة التشوكر الشبابية، التي تبرز أنوثة المرأة الشابة العصرية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More