سر رشاقة ميس حمدان في هذه الرقصة (اعرفيها)

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

يقال أن الرقص قادراً على أن يحقق ما لا تحققه الكثير من التمارين الرياضية، خاصة للشابات اللواتي لا يستطعن ممارسة الرياضة بشكل منتظم من أجل الحفاظ على الوزن والحصول على جسم رشيق.

ويعد الرقص بكل أنواعه ليس فقط طريقة لإنقاص الوزن، ولكن للتخلص من جميع الضغوط، والتحليق في السماء بحالة مزاجية رائعة، وربما هذا ما دفع النجمة الأردنية ميس حمدان، للاستعانة بالرقص، ليكون سراً جديداً من أسرار رشاقتها، ولا شك أنه قد منحها تنسيق القوام وجسم مشدود، وإذا كنتي عزيزتي الشابة في حاجة لطريقة جديدة لإنقاص الوزن، والتمتع برشاقة عالية جربي طريقة ميس حمدان للحصول على جسم مثالي.

اعرفي سر رشاقة ميس حمدان برقصة واحدة فقط

رقصة سالسا

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

رقصة سالسا من أشهر أنواع الرقصات في العالم والتي نشأت بأمريكا اللاتينية، وتعد هذه ليست مجرد رقصة عادية ولكنها أسلوب حياة، والتي قررت أن تتبعه النجمة ميس حمدان في السنوات الأخيرة، لكونها تحتوي على فوائد عديدة للمرأة بشكل عام.

شاهدي أيضًا: سر رشاقة النجمة العالمية سلمى حايك بدون رجيم

سر اختيارها لرقصة سالسا

وقد نجحت ميس حمدان من خلال هذه الرقصة في الحفاظ على وزنها مؤخراً، وهو ما يجعلها تبدو دائماً بجسم مثالي وقوام ممشوق.

لا تعتمد ميس حمدان على حمية غذائية بعينها، إلا أنها تحرص دائماً على تناول أطعمة صحية، مع شبه الامتناع عن تناول الدهون، والتي ترى أنها مدمرة للصحة ولرشاقة المرأة، ولا تميل إلى رياضة بعينها، بل أنها تميل إلى الرياضات التي بها حركة مثل الأيروبكس، إلى جانب تعليم الرقص، لتجد ضلتها المنشودة في رقصة سالسا ذات الفوائد الصحية وسر من أسرار الرشاقة.

أهمية رقصة سالسا للصحة والحفاظ على الوزن

1 ـ حرق المزيد من السعرات الحرارية، حيث أن ممارسة رقصة سالسا لمدة ساعة يومياً، قادرة على حرق من 300 إلى 400 سعر حراري، مما يساهم ذلك في التخلص من الدهون في الجسم، وبالتالي إنقاص الوزن.

2 ـ شد عضلات الجسم، وتجعلك ممارسة هذه الرقصة أكثر رشاقة، حيث تساهم بشكل كبير في شد العضلات وبالتالي الحصول على جسم مثالي بلا عيوب.

3 ـ تحسين الحالة المزاجية، والتخلص من الضغوطات اليومية، وتدفق الطاقة والحيوية إلى الجسم، لتبدو دائماً مشرقة ومتألقة، كما تحارب الشيخوخة المبكرة وتجعلك أكثر شباباً.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More