6 خطوات للحصول على عيون جذابة في عيد الفطر

للعيون تأثير كبير في سحر المرأة وفرض سيطرتها بجمالها وأنوثتها، وهو ما يجعلها تلجأ لبعض اللمسات من المكياج لإبراز جمال العيون والحصول على عيون ساحرة وجذابة، ولكن قد تجهل بعض الشابات الطرق الصحيحة التي تمكنها من الحصول على عيون ساحرة دون مبالغة في استخدام المكياج، الذي قد يعطيها نتيجة عكسية، بعيدة كل البعد عن ما ترغب فيه، ولهذا نقدم لكي عزيزتي الشابة، 6 خطوات فعالة ستمنحك عيون ساحرة وجذابة كما ترغبين لمظهر رائع في عيد الفطر تجددي به طلتك، وإليكي التفاصيل.

خطوات بسيطة للحصول على عيون جذابة وساحرة في العيد

الخطوة الأولى: احرصي على استخدام الكونسلر مصحح العيوب، لإخفاء الهالات السوداء، وللحصول على عيون مضيئة ومشرقة بدون أي علامات تعب أو عيوب، والأهم استخدمي درجة مناسبة للون بشرتك أو أفتح درجة لتحصلين على عيون جذابة بمظهر طبيعي.

الخطوة الثانية: لا تجعلي استخدام قلم تحديد العيون من الداخل فقط، بل استخدميه أيضاً من الخارج، وحتى يبدو طبيعياً غير مرسوم امسحيه برفق بواسطة قطعة قطن صغيرة، لتبدو عينيك بمظهر غير مبالغ فيه، وتحصلين على عيون جذابة.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

الخطوة الثالثة: ابدئي تحديد العين من منتصف العين إلى الخارج، أو من بداية خط الرموش، وتجنبي تماماً تحديد الخط السفلي للعين بشكل كامل، حتى يبرز عينيك بشكل جميل وجذاب دون أي عيوب مكياج تدمر مظهر عينيك.

الخطوة الرابعة: وللحصول على عيون واسعة وجذابة، خاصة لصاحبات العيون الضيقة، استخدمي ظل الجفون الفاتح للجفون وأسفل الحاجب، بينما استخدامي الدرجات الداكنة على الخط العلوي للعين فقط.

الخطوة الخامسة: لا تكتمل جمال العيون إلا بالرموش الكثيفة، احرصي على استخدام الرموش الصناعية التي تزيد من اتساع عينيك، مع مراعاة نوعاً يجعل مظهرها طبيعياً، أو يمكنك استخدام ماسكرا تمنحك الكثافة جيداً، إذا كنتي ليس من هواة الرموش الصناعية.

الخطوة السادسة: يمكنك أيضاً استخدام طريقة أخرى للحصول على شكل رموش طبيعية، وذلك باستخدام مجعد الرموش قبل وضع الرموش، حيث سيساهم ذلك في أن يمنحك مظهراً طبيعياً وكثيفاً.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More